اليمن الان: مناقشة المشاريع التي سينفذها مجلس مساندة اللاجئين بامانة العاصمة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء- :
بحث وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع المشاريع والاشغال المهندس عبدالكريم الحوثي مع مدير قطاع المياه والإصحاح البيئي بمجلس مساندة اللاجئين علي العماد المواضيع المتصلة بالمشاريع التي ينفذها الـمجلس بالأمانة .

وفي اللقاء جرى مناقشة آلية تنفيذ مشروع الصرف الصحي بحي عطان في مديرية الوحدة بتكلفة 116 ألف دولار بدعم من مجلس مساندة اللاجئين (دي أر سي) وبإشراف المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة .

وأكد الوكيل عبدالكريم الحوثي على ضرورة التزام الشركة المنفذة للمشروع بالمواصفات والمقاييس المحددة في بنود العقد خصوصاً وأن هذه المشاريع الخدمية تمس حياة المواطنين واحتياجاتهم الضرورية .

من جانبه استعرض مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة المهندس محمد مداعس نبذه عن مواصفات المشروع وأهميته وما سيتم إنجازه في هذا المشروع وفقاً للمقاييس والشروط المطلوبة .. مؤكداً أن هذا المشروع سيخدم شريحة كبيرة من مستخدمي شبكة الصرف الصحي في المناطق الطرفية بالعاصمة صنعاء.

بدورة أشار مدير قطاع الاصحاح البيئي العماد إلى أن المجلس سيعمل على التعاون والتنسيق مع أمانة العاصمة في عدة مجالات من خلال دعم مشاريع خاصة بقطاع الغذاء والزراعة والمياه والاصحاح البيئي بالإضافة إلى دعم قطاع حماية النازحين والأطفال والعديد من المشاريع التي ستخدم المواطنين والشرائح المتضررة في أمانة العاصمة .


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: مناقشة المشاريع التي سينفذها مجلس مساندة اللاجئين بامانة العاصمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق