اليمن الان ارطغرل 108 .. أحداث مثيرة تصعد بالمسلسل إلى "تريند" السوشيال ميديا

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن "ارطغرل" 108 حلقة وصفها المتابعون بأنها الأفضل فى الجزء الرابع من المسلسل، وذلك لما شهده المسلسل من أحداث ساخنة ومثيرة . وفور عرض الحلقة أمس على شاشات التليفزيون، ومواقع التواصل الاجتماعى، تحولت الحلقة ارطغرل 108 إلى "تريند" على صفحات ومواقع السوشيال ميديا، التى تتضمن الملايين من محبى المسلسل، وعشاق أبطاله .
المسلسل تقع أحداثه فى القرن 13 الميلادى، ويعرض سيرة حياة الغازى أرطغرل بن سليمان شاه والد عثمان الأول (مؤسس الدولة العثمانية)، وقائد قبيلة قايى من أتراك الأوغوز المسلمين التى ينتمى إليها.
يذكر أن أول حلقات مسلسل قيامة أرطغرل عرضت فى ديسمبر 2014 وكانت مدة الحلقة ما يقرب من ساعتين، وكانت تزداد نسب مشاهدة الحلقات يوما تلو الآخر، حتى أصبح المسلسل الأكثر شعبية وأعلى مشاهدة فى تركيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان ارطغرل 108 .. أحداث مثيرة تصعد بالمسلسل إلى "تريند" السوشيال ميديا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق