اليمن الان اللاعب الأرجنتيني يودع بطولة اكابولكو للتنس

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن ودع اللاعب لأرجنتيني دييجو شوارزمان بطولة أكابولكو المكسيكية للتنس بعد خسارته 6 / 3 و5 / 7 و6 / 4 أمام الأمريكي ريان هاريسون الذي تأهل إلى دور الثمانية لملاقاة الألماني الكسندر زفيريف. واحتاج هاريسون، الذي أقصى في الدور الأول مواطنه جون اسنر، لساعتين و17 دقيقة لحسم مباراته أمام شوارزمان، الفائز مؤخرا بلقب بطولة ريو دي جانيرو البرازيلية.
وتأهل أيضا لدور الثمانية من البطولة المكسيكية اللاعب النمساوي دومينيك ثيم إثر تغلبه على الكندي دينيس شابولافوف 6 2/ و6 / .3 ويلتقي ثيم، المصنف السادس عالميا، في الدور القادم من البطولة مع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو الذي أقصى الإسباني دافيد فيرير من الدور الثاني بتغلبه عليه 6 / 4 و4/ 6 و6 / 3 .
وكان الألماني الكسندر زفيريف في وقت سابق قد تغلب في الدور الثاني بصعوبة بالغة على مواطنه بيتر جوجوفيتسك بنتيجة 7 / 6 و(8 / 6) و6 / 3 .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان اللاعب الأرجنتيني يودع بطولة اكابولكو للتنس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق