اخر اخبار اليمن قيادي في الحزام الامني الموالي للامارات قاد الهجوم على (مؤسسة الشموع) من هو ؟

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مأرب برس: تحدثت مصادر اعلامية عن تورط الحزام الامني الموالي للامارات في اقتحام واحراق مؤسسة الشموع للطباعة والنشر فجر الخميس بعدن.

وطبقا للمصادر فان القيادي في الحزام الأمني أبو اليمامة هو من قاد الهجوم على صحيفة أخبار اليوم ومؤسسة الشموع.

وأقدم مسلحون يعتقد انهم يتبعون الحزام الامني على اقتحام مقر مؤسسة الشموع للصحافة والنشر الكائن بالمدينة الخضراء بعدن وإضرام النار فيه.

وأكد رئيس المؤسسة سيف الحاضري ان المسلحين أحرقوا مؤسسة الشموع بعدن بشكل كامل مشيرا إلى وجود إصابات.

وتظهر الصور والفيديوهات المتداولة لحظة وصول المسلحين الملثمين على أطقم واقتحام المؤسسة وإضرام النار فيها قبل مغادرتهم المقر.

وتعلن شبكة مأرب برس الاعلامية عن تضامنها الكامل مع الزملاء في مؤسسة الشموع وصحيفة اخبار اليوم.

وسبق أن تعرض مقر مؤسسة الشموع لاعتداءات سابقة كان آخرها تفجير عبوة ناسفة في جدار المؤسسة أحدث أضرارا مادية فيما تقود أطراف سياسية متطرفة في الحراك الجنوبي حملة تحريض واسعة ضد المؤسسة لأسباب جهوية.

وتصدر عن مؤسسة الشموع صحيفة يومية هي ”أخبار اليوم"، كما تقوم بطباعة عدد من الصحف المحلية بعدن.

وكانت مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم أصدرت مساء أمس بيانا يدين ما يتعرض له الزميلان عوض كشميم وفتحي بن لزرق من انتهاكات من قبل السلطات المحلية معلنة تضامنها الكامل معهما.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار اليمن قيادي في الحزام الامني الموالي للامارات قاد الهجوم على (مؤسسة الشموع) من هو ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق