اليمن الان مناقشة آلية صرف مساعدات غذائية لذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة العاصمة

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم آلية صرف مساعدات غذائية من مشروع التغذية المدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة بمديريات الأمانة. واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب مدير المشروع مشرف التوزيع بالأمانة يحيى الهادي ورؤساء ومسئولي المؤسسات والهيئات والمنظمات المكلفة بتوزيع المساعدات عبر مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بمديريات الأمانة المستهدفة والمقدمة من برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، ضمن خطة الطوارئ لشهر فبراير.
واستمع الإجتماع من رؤساء ومسئولي المؤسسات والهيئات والمنظمات إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه عملية التوزيع والمعالجات الكفيلة بالتغلب عليها.
وحث الهادي على ضرورة استكمال بيانات المستهدفين وانجاز توزيع المساعدات الغذائية .. مشيداً بدور برنامج الغذاء العالمي في توفير المساعدات الغذائية للمتضررين والنازحين والفئات الأشد فقرا .
من جانبه ثمن منسق اللجنة الفنية التنفيذية بأمانة العاصمة محمد أبو عريج، الدور الإغاثي والإنساني لبرنامج الغذاء العالمي بمديريات العاصمة، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.
وأشاد بجهود مشروع التغذية المدرسية في إيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها بالتنسيق مع المجالس المحلية بالمديريات.
ودعا أبو عريج المنظمات الدولية والإنسانية إلى مضاعفة حجم المساعدات خلال العام الجاري نظراً لتفاقم الوضع المعيشي والإنساني واتساع فجوة الفقر جراء استمرار العدوان والحصار.
فيما أشاد رؤساء ومسئولي مؤسسات وهيئات ومنظمات ذوي الاحتياجات الخاصة بالدعم الإنساني الذي يقدمه برنامج الغذاء العالمي .
وعبروا عن الشكر والتقدير لجهود مشروع التغذية المدرسية في إيصال المساعدات لذوي الإحتياجات الخاصة والمعاقين والأمراض المزمنة بما يسهم تخفيف معاناتهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان مناقشة آلية صرف مساعدات غذائية لذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة العاصمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق