اليمن الان: وزير الداخلية يلتقي نائب رئيس بعثة الصليب الأحمر

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 التقى وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري اليوم نائب رئيس بعثة الصليب الأحمر روب دورين ومنسقة قسم الحماية بالمنظمة نيكول ناصح.

وفي اللقاء أشاد وزير الداخلية بجهود المنظمات الإنسانية والدولية في ظل الظروف التي يمر بها الشعب اليمني جراء الحصار والعدوان.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية ستقدم التسهيلات اللازمة للجنة الدولية للصليب الأحمر والمنظمات الإنسانية العاملة في اليمن .. لافتا إلى أن هناك لجنة وزارية من الجهات المعنية لتقديم التسهيلات وتذليل أي صعوبات تعترض أداء المنظمات في الميدان.

فيما قدم نائب رئيس بعثة الصليب الأحمر ومنسقة الحماية شرح عن الأدوار والمهام التي تنفذها وتشرف عليها المنظمة في الجوانب الإنسانية في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات .

وأشادا بتعاون وزارة الداخلية ودورها في تذليل الصعوبات التي تواجه عمل المنظمة في الميداني .

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الأمن اللواء رزق الجوفي والوكيل المساعد لشؤون التعاون الدولي اللواء علي الشرفي .


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: وزير الداخلية يلتقي نائب رئيس بعثة الصليب الأحمر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق