اخبار عاجلة من اليمن بالفيديو: حكومة بن دغر تتعرض لهتافات “محرجة” في عدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث يظهر فيديو تداوله نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجات شعبية في العاصمة عدن , الأحد امام موكب رئيس مجلس الوزراء احمد بن دغر , يردد من خلاله المتظاهرون بهتافات محرجة لحكومة “بن دغر”.

وكانت أبرز الهتافات التي يرددها المتظاهرون “سارق سارق” , يأتي هذا خلال زيارة بن دغر لكلية الطب في مدينة خور مكسر بالعاصمة عدن .

وتأتي زيارة بن دغر لحضور اللقاء التشاوري الأول للجامعات الحكومية والأهلية التي تنظمه وزارة التعليم العالي , وكانت في قاعة كلية الطب التابعة لجامعة عدن بالعاصمة .

وتظهر المقاطع للمحتجين المتظاهرين على عودة حكومة بن دغر , حيث تواجه حكومة “بن دغر” اتهامات عديدة بالفساد وكذا قضايا أخرى إضافة الى فشل إدارة المناطق المحررة .

الجدير بالذكر ان الجنوبيون يرفضون عودة بن دغر وحكومته الى عدن , حيث اعتر الجنوبيون بوقفات احتجاجية سابقة تطالب بمحاسبة حكومة بن دغر على الملفات الفساد المتهمين بها .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن بالفيديو: حكومة بن دغر تتعرض لهتافات “محرجة” في عدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق