اليمن الان مناقشة سير الأداء الخدمي والتنموي بمحافظة إب

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن عقد اجتماع موسع بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح ضم عضو المكتب السياسي لأنصار ضيف الله الشامي ووكلاء المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية وقيادات أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام. ناقش الاجتماع المواضيع المتصلة بسير الأداء الخدمي والتنموي والأوضاع الأمنية بالمحافظة والدور الذي يضطلع به الجميع لتحسين مستوى الأداء وتوحيد الجهود في مواجهة العدوان.
وفي الاجتماع أكد المحافظ صلاح أهمية تنفيذ نتائج الاجتماع مع رئيس المجلس السياسي الأعلى في الواقع العملي والبدء بتنفيذ خطة الحشد والتعبئة العامة ومعالجة آثار أحداث ديسمبر الماضي.
ولفت إلى ضرورة تضافر جهود الجميع لخدمة المحافظة وأبنائها ومعالجة مختلف القضايا .. مثمنا الجهود المبذولة رغم شحة الإمكانات والأوضاع الاستثنائية التي تمر به المحافظة والوطن جراء صلف وغطرسة العدوان.
وأعرب محافظ إب عن الشكر لقيادات أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة في الحفاظ على الأمن والاستقرار ..داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل معالجة الصعوبات القائمة بالمحافظة والمديريات.
وأشار إلى أن لدى قيادة المحافظة خطة عمل لعقد اجتماعات ولقاءات مع الجهات والمكاتب المعنية والنزول الميداني للمديريات وترتيب لقاءات موسعة في إطار تنفيذ خطة الحشد والتعبئة العامة وتحديد الاحتياجات وتعزيز الجهود لرفد الجبهات بالرجال والمال والقوافل الدعم الغذائية.
وحث المكاتب التنفيذية على القيام بالمهام والاختصاصات والصلاحيات المناطة بها .. مشددا في الوقت ذاته على أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز الرقابة على تحصيل الموارد لتنمية إيرادات السلطة المحلية بما يمكنها من مواجهة التحديات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.
وقال " استطعنا في المرحلة الماضية ومعنا كل أبناء إب تجنيب المحافظة ويلات الحرب والصراعات ويجب علينا في الوقت الراهن اليقظة لمواجهة المخططات التي تستهدف الأمن والاستقرار والسكينة العامة " .
من جانبه أشاد عضو المجلس السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن ومعالجة كافة القضايا بمسئولية .
وأشار إلى أن العدوان الذي فشل في تحقيق أي انتصارات في الميدان عمد إلى وسائل أخرى لاستهداف الوطن والنيل من صمود الشعب اليمني .
وقال " بحكمة القيادة وأبناء الوطن والصمود الأسطوري للشعب اليمني ستفشل كل الرهانات والمؤامرات على الوطن ".. لافتا إلى أن أبناء إب ضربوا أروع الأمثلة في الحفاظ على أمن وسلم المحافظة التي استقبلت مئات الآلاف من النازحين.
حضر اللقاء صالح حاجب ورئيس فرع المؤتمر عقيل فاضل ومدير أمن المحافظة العميد محمد الشامي ويحيى القاسمي وعدد من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية بإب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان مناقشة سير الأداء الخدمي والتنموي بمحافظة إب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق