اليمن الآن فيما الحكومة طريحة الفراش بالرياض.. انعدام للوقود بعدن وأزمة خانقة للغاز بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 1 مارس 2018 حيث انعدم الوقود وخصوصا مادة "البترول" من محطات بيعها بالعاصمة عدن في ظل تفاقم الأزمة الحاصلة منذ أشهر.

واغلقت جميع محطات الوقود في عدن ابوابها عقب عدم توريد حصصهم من المشتقات النفطية مع الاضراب الذي ينفذه موظفو شركة النفط.

وتفاقمت أزمة المشتقات النفطية في الايام الأخيرة مع انعدام الوقود المباع بالسعر التجاري "6500" لتظهر الأسواق السوداء وتصل قيمة الدبة "20" لتر من البترول الى "14000"

وتبادلت شركة النفط ومصافي عدن الاتهامات حول المتسبب في هذه الأزمة الخانقة فيما تقف السلطات المحلية عاجزة عن حلها.

يأتي ذلك فيما يقبع رئيس الحكومة الشرعية احمد عبيد بن دغر طريح الفراش في أحد المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض، حيث تداول ناشطون صورة له أثناء زيارة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي له.

يتزامن كل ذلك مع أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي بالعاصمة صنعاء، حيث تجاوز سعره اليوم بحسب مراسل "المشهد اليمني" سقف السبعة آلاف ريال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن فيما الحكومة طريحة الفراش بالرياض.. انعدام للوقود بعدن وأزمة خانقة للغاز بصنعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق