اليمن الآن المسوري يكشف تفاصيل مثيرة جديدة ويحدد بالاسم قاتل عارف الزوكا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 1 مارس 2018 حيث نشر المحامي والحقوقي، محمد المسوري، تفاصيل مثيرة، تتصل بعملية تصفية عارف الزوكا امين عام المؤتمر الشعبي الذي قتلته مليشيا الحوثي مع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.

ونقل المسوري وهو المحامي الشخصي للرئيس الراحل، عن مصدر سري داخل العصابة الحوثية الإيرانية، وفق تعبيره، أن محمدعبدالسلام هو الذي تولى بنفسه عملية قتل الأمين العام عارف الزوكا.

وأكد المصدر بأن فليته (الناطق الرسمي باسم الحوثيين) أصر على قتله وهو جريح ومصاب، وذلك جراء حقده الدفين على الزوكا بسبب خفايا المفاوضات التي كشفها الأمين وتكذيبه لمزاعمه حول حضورهم ظهران الجنوب.

وأضاف في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، " بالرغم من الإصابات التي تعرض لها الأمين العام عارف الزوكا وكما أكد المصدر السري، إلا أنه كان ثابتا كالأسد الشامخ لم يهاب من محمدعبدالسلام والعصابة الذين حضروا معه ولم يسمح لفليته أن يلمح في عينيه نظرة ضعف أو خوف".

وزعم ان ذلك  ما زاد من غضب فليته.

ونقل المسوري عن المصدر، تحديه لناطق الحوثيين أن ينفي ذلك رسميا.

واشار الى ان عبدالملك الحوثي كان يحرص على قتل الرئيس الراحل صالح، فيما كان محمدعبدالسلام يحرص على قتل الأمين العام وعمل بقوة على إقناع قيادة العصابة الحوثية الإيرانية بأن بقاء الأمين العام عارف الزوكا سيؤدي إلى بقاء المؤتمر قويا وتحديدا في الداخل ولكي يسيطروا عليه داخليا لابد من قتل الأمين.

واكد انه نفذ ذلك بنفسه، اي ان ناطق الحوثيين قتل الزوكا، بحسب المسوري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن المسوري يكشف تفاصيل مثيرة جديدة ويحدد بالاسم قاتل عارف الزوكا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق