اليمن الان صعدة .. ضربة جوية تقضي على خبراء متفجرات حوثيين

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن - لقي 7 من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم في غارة جوية لطيران التحالف العربي، بينهم أحد القيادات الميدانية الخبيرة في صناعة الألغام الأرضية والمتفجرات في منطقة كتاف البقع شمالي محافظة صعدة.
وقال أركان حرب لواء الفتح العقيد علي صالح الحميدي إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت- صباح الأربعاء الماضي- مجموعة من المليشيات الانقلابية أثناء محاولتها زراعة ألغام في جبهة المليل بمديرية كتاف البقع شمالي صعدة.

وأضاف العقيد الحميدي " أسفرت الغارات عن مصرع 7 من عناصر المليشيات الانقلابية بينهم القيادي الميداني البارز المدعو "قاسم حسين المزيجي" ويعد أحد خبراء المليشيات في تصنيع الألغام الأرضية والمتفجرات ومسؤول ومدرب المليشيات في كتاف البقع".

وأوضح الحميدي أن المليشيات الحوثية تحاول إعاقة تقدم الجيش الوطني من خلال زراعة الألغام، إلا أن الفريق الهندسي التابع لقوات الجيش الوطني وبالتعاون مع التحالف العربي لدعم الشرعية تغلب على هذه المحاولات اليائسة ولن تثنيه الألغام والعبوات عن خططه المرسومة.

وأشار إلى أن طيران التحالف العربي استهدف بحوالي 9 غارات مواقع وتعزيزات للمليشيات الانقلابية في مناطق متفرقة شمالي صعدة وأسفرت عن تدمير آلية قتالية ومقتل جميع من كانوا على متنها من المليشيات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان صعدة .. ضربة جوية تقضي على خبراء متفجرات حوثيين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق