اليمن الان: لقاء بالحديدة يستعرض سير الأداء الخدمي والحشد والتعبئة لمواجهة العدوان

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: الحديدة - :
 استعرض لقاء موسع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، سير الأداء الخدمي والتنموي في المحافظة وحشد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان ومخططاته.

وتطرق اللقاء الذي ضم أعضاء السلطة المحلية وقيادة المكتب التنفيذي ورؤساء فروع المؤتمر بالمحافظة والمديريات، إلى الجوانب المتصلة بسير العمل التنفيذي والميداني في المديريات والحشد والتعبئة لمواجهة العدوان.

وفي اللقاء أشار محافظ المحافظة إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسئولية الوطنية الملقاة على عاتق الجميع إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان سافر وحصار جائر منذ ثلاثة أعوام .

وأكد على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في الجوانب العسكرية والأمنية وتعزيز مستوى الأداء بمختلف المديريات والحشد والتعبئة لرفد الجبهات لمواجهة العدوان.

ولفت إلى أهمية التفاعل مع حملة الحشد لرفد جبهات العزة والشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وشدد اللقاء على ضرورة تجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل في المديريات من خلال برنامج مزمن وخطة عمل لكافة الأنشطة والمهام ورفع تقارير بمستوى الإنجاز.

وأكد اللقاء أهمية تفعيل دور الخطباء في المساجد في التوعية بمخططات العدوان والعمل على توحيد الصف وتماسك الجبهة الداخلية.

كما أكد على ضرورة التنسيق مع قيادة المحافظة لتذليل الصعوبات التي قد تواجه سير العمل.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: لقاء بالحديدة يستعرض سير الأداء الخدمي والحشد والتعبئة لمواجهة العدوان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق