اليمن الان انتقالي سرار يعقد اجتماعه الاول بعد التأسيس

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن عقدت سكرتارية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار محافظة ابين صباح اليوم الخميس الموافق 2018/3/1م اجتماعآ بحضور الاستاذ عبد الرقيب يسلم احمد عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي حيث ترأس الاجتماع الاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ونائبه الاستاذ بسام محمد عبد ورئيس الدائرة السياسية الاستاذ حسين عبد ناصر الجيلاني .
حيث تطرق الاجتماع لمناقشة جمله من النقاط التي تهم نجاح عمل المجلس بالمديرية ووضع خطة عمل مستقبلية بما يتناسب مع متطلبات المرحله وبما تستدعيه الحاجة لسير قدما نحو هدف استعادة وبناء مؤسسات واستقلال دولة الجنوب .
كما تم قراءة محضر اجتماع التاسيس المنعقد في تاريخ 2018/2/21م والتزكية علية من قبل سكرتارية المجلس الانتقالي لمديرية سرار .
حيث اتسم الاجتماع بالنقاش بشفافية واتيحت الفرصة للجميع بالنقاش وتقديم اقتراحات وخطط عمل ومناقشتها وتحليل ايجابياتها وسلبياتها .
والى جانب الخطط والمقترحات التي تعزز العمل الثوري اتفق الحاضرون على مد الأيدي الى جميع المناضلين والشخصيات الاجتماعية والشرفاء من أبناء مديرية سرار لتعاون والعمل معآ ومد الأيدي لسلطة المحلية بالمديرية والعمل جنبآ الى جنب لخدمة المديرية والتعاون لتنشيط جميع الادارات وتفعيلها والتعاون مع قيادة الحزام الأمني بالمديرية للحفاظ على الأمن والذي كان لقوات الحزام الأمني بالمديرية دور بارز لتثبيت الأمن فيها .
كما اتفق الحاضرون على توزيع جميع الأعضاء ال 51 على الدوائر حيث سيتم إعلانها باجتماع موسع بحضور جميع أعضاء المجلس الانتقالي لمديرية سرار .

الرحمه لشهداء الجنوب الأبرار
والشفاء للجرحى
وحفظ الله القوات الجنوبية
وعاشت الجنوب دولة مستقلة
الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ سرار

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان انتقالي سرار يعقد اجتماعه الاول بعد التأسيس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق