اخر الاخبار جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث يعد الذكاء الاصطناعى واحدا من أكبر الموضوعات المثيرة للاهتمام فى عالم التكنولوجيا فى الوقت الحالى، وتتطلع شركة جوجل إلى تبسيط هذا المجال ليكون متاح  لمزيد من الأشخاص من خلال موقعها الجديد " Learn with Google AI"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theverge".

 

واهتمت جوجل بتعليم مبادئ الذكاء الاصطناعى منذ فترة طويلة، من خلال مشاريع مثل TensorFlow وغيرها، بالإضافة الاهتمام بتطوير طرق لعرض مشاريع الذكاء الاصطناعى بطرق أكثر عملية.

 

وتريد جوجل أن يكون موقع " Learn with Google AI" مركز للتعلم الآلى والذكاء الاصطناعى، ومن المفترض أن يكون وجهة لأى شخص يتطلع إلى التعرف على المفاهيم الأساسية لتلك التكنولوجيا، وتطوير وزيادة مهاراته، وتطبيقها على العالم الحقيقى.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق