اليمن الآن البنتاغون : أمريكا لا تملك فهما كاملا لطريقة التحالف العربي في إدارة العمليات العسكرية باليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 20 أبريل 2018 حيث أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"أمس الخميس" أن الولايات المتحدة لا تراقب جميع هجمات "التحالف العربي" بقيادة السعودية على اليمن، لكنها تعمل مع المعنيين لتجنب وقوع خسائر بين المدنيين.

وقال روبرت كارم، مساعد وزير الدفاع الأمريكي، في جلسة استماع أمام مجلس الشيوخ الأمريكي: "نحن لا نراقب جميع الطائرات السعودية (التي تنفذ ضربات في اليمن)، لدينا عدد محدود من الموظفين والموارد للقيام بذلك".

وبحسب موقع "روسيا اليوم"، فقد أكد كارم أنه لا يوجد "فهم كامل" لدى الولايات المتحدة، حول الطريقة التي يدير بها السعوديون عملياتهم. وفي الوقت نفسه، أشار ممثل البنتاغون إلى أن التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قد حسن من قدرته على الحد من الخسائر بين المدنيين، قائلا: "نرى أن قدراتهم قد تحسنت".

وأعرب أعضاء مجلس الشيوخ عن رفضهم لاستمرار السعودية في ضرب المدنيين في اليمن، وذكروا أن المملكة ليست منخرطة في تسوية سياسية، مفضلة الوسائل العسكرية لحل النزاع في اليمن.

وشكك المشرعون في المجلس، في الاستراتيجية الأمريكية في هذا اليمن، و"المتمثلة بالقول إنه لا وجود لحل عسكري للنزاع في اليمن، وفي الوقت نفسه تواصل تقديم الدعم العسكري للسعودية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن البنتاغون : أمريكا لا تملك فهما كاملا لطريقة التحالف العربي في إدارة العمليات العسكرية باليمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق