اليمن الآن رئيس الوزراء: شمس الحرية ستشرق مجددا وسنحرر قريبا بقية مديريات تعز

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 20 أبريل 2018 حيث بارك رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، التقدم الميداني الجديد الذي يحرزه الجيش الوطني، ومعه المقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي في مواجهة الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران في جبهة الراهدة وباقي جبهات القتال بمحافظة تعز.

   واشاد خلال اتصاله ،اليوم، بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن، فضل حسن بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني .

وقال "إن محافظة تعز هي روح الجمهورية وحاملة مشعل الثورة والتنوير وسنحرر باقي المديريات فيها قريبا من قبضة المليشيا الكهنوتية الايرانية التي عاثت في الأرض فسادا، باعتبار تعز كانت وستظل في طليعة من قاوم المليشيا وانتفض ضد مشروعها الكهنوتي الإمامي البغيض قديما وحديثا وقدمت في سبيل مشروع الدولة والحرية قوافل من خيرة أبنائها الشهداء".

واضاف رئيس الوزراء "أن شمس الحرية ستشرق مجددا على تعز رافعة الجمهورية وواجهة وحدتنا الوطنية وستشرق على كل ربوع اليمن باْذن الله".

بدوره قدم قائد المنقطة العسكرية الرابعة شرحا مفصلا عن جملة المهام العسكرية التي تضطلع بها المنطقة العسكرية بإسناد وتنسيق من قوات التحالف العربي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن رئيس الوزراء: شمس الحرية ستشرق مجددا وسنحرر قريبا بقية مديريات تعز" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق