اليمن الآن الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 20 أبريل 2018 حيث  

قالت مصادر متطابقة ان مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء تقوم حاليا بنهب ما تبقى من ممتلكات منزل السكرتير الإعلامي للرئيس السابق أحمد الصوفي بعد اقتحامه منذ أكثر من شهر.

 واوضحت المصادر  أن المليشيا استخدمت جهاز كشف المعادن لمسح المنزل بحثا عن معادن ثمينة او أسلحة فيما شوهدت عدد من سيارات النقل تقوم بنقل  أثاث ومحتويات المنزل.

وقال مصدر مقرب من الصرفي ان سيارات النقل تحركت بحمولتها الى منزل القيادي عبدالكريم الحوثي في منطقة سناع التي تعد المعقل الرئيسي المليشيا في صنعاء.

وكانت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي احتشدت أمام منزل أحمد الصوفي السكرتير الإعلامي للرئيس السابق علي عبدالله صالح  في الاول من ابريل الماضي بعد مغادرة الصوفي صنعاء ووصوله الى الرياض، قبل ان تقتحم المنزل وتنهب محتوياته.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق