اخر الاخبار بالفيديو.. شاهد بساطة الحضارم من خلال هذا المقطع

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث  

وأجرت قناة "الغد المشرق" لقاءا مصورا مع مجموعة صيادين من مدينة المكلا، وصفوا المقاهي بأن مقرهم الرسمي لمناقشة قضايا البحر وقضاياهم اليومية.

 

وهذا يعكس بساطة الشعب الحضرمي وحبه للسلام من خلال ممارسة مثل هذه الأنشطة العفوية في هذه الأماكن البسيطة، ويعزز مبدأ التكافل المجتمعي من خلال العمل على إصلاح المتخاصمين ومناقشة قضايا الحياة، مثلما يقول المثل الحضرمي: "من شاف مصيبة غيره، هانت مصيبته".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. شاهد بساطة الحضارم من خلال هذا المقطع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق