اخر الاخبار الأرياني يشيد بجهود بريطانيا ودعمها لإستعادة الدولة في اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أشاد وزير الإعلام، معمر الإرياني، بالجهود التي تبذلها بريطانيا ودعمها لاستعادة الدولة وقيادتها الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يبذل جهوداً كبيرة في سبيل استعادة الدولة والوصول الى السلام الشامل والدائم.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، في العاصمة البريطانية لندن، رئيس لجنة اليمن في مجلس النواب البريطاني كيث فاز .

وخلال اللقاء أكد الإرياني ثقته الكبيرة في موقف بريطانيا الحازم والصارم ليس بعدالة الشرعية اليمنية فحسب بل وبعدالة القضية اليمنية والمساعدة في عودة حكومته الشرعية المنتخبة من الشعب وعودة الديمقراطية وحقوق الانسان التي افتقدناها منذ الانقلاب المشئوم .

وثمن الوزير الارياني الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية لمساعدة الشعب اليمني لدعم الاقتصاد اليمني من خلال ايداع اثنين مليار دولار لمنع انهيار العملة اليمنية واطلاق العمليات الانسانية الشاملة بالتعاون مع دولة الامارات وبعض الدول الأخرى.

من جانبه أشاد عضو مجلس النواب البريطاني بمبادرة وزير الاعلام للوصول الى صناع القرار البريطاني..منبهاً بأن مثل هذا الصوت لا يصل غالباً الى المجتمع الغربي الذي يستقي معلوماته من الرسائل التي تصل اليه من الأطراف الأخرى..مؤكداً الموقف البريطاني الثابت نحو دعم الحكومة الشرعية ووحدة وأمن واستقرار اليمن .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الأرياني يشيد بجهود بريطانيا ودعمها لإستعادة الدولة في اليمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق