اليمن الان: استفادة نحو 148 حالة من خدمات مستشفى 26 سبتمبر بمتنة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 استفاد 147 ألف و 979 شخصا من خدمات هيئة مستشفى 26 سبتمبر بمتنة في بني مطر محافظة صنعاء خلال العام الماضي.

وأوضح تقرير صادر عن الهيئة تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) أن 75 ألف و 924 شخصا استفادةا من العيادات الخارجية و11 ألف و 442 حالة من الطوارئ و 12 ألف و 592 من أقسام المجارحة.

وأشار التقرير إلى أن 417 حالة من استفادةا من أقسام العمليات و595 حالة من الرقود و17 ألف و691 من أقسام الرعاية الصحية الأولية، فيما توزع بقية عدد المستفيدين على الأقسام التشخيصية والطوارئ التوليدية وغيرها من الأقسام.

وأوضح القائم بأعمال رئيس الهيئة الدكتور خالد الشعباني أنه تم رفد الهيئة خلال العام الماضي بالكوادر الفنية والطبية وتعزيز الأداء والجاهزية في الطوارئ والحوادث.

وبين أنه تم إعادة توزيع الكوادر الفنية على الأقسام وفق الإحتياج وبناء تفاهات مع المستشفيات والهيئات بأمانة العاصمة .. لافتا إلى أنه تم تفعيل إدارة التعليم المستمر والبدء بعمل مشاريع التدريب واستكمال ترتيب فتح الحضانة وصيانة معظم الأجهزة الطبية.

وذكر الدكتور الشعباني الهيئة سيرت قوافل طبية وكرمت عدد من الجرحى ونظمت زيارات للجرحى وتقديم قوافل لهم بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية لأسر الشهداء والمرابطين مجانا.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: استفادة نحو 148 حالة من خدمات مستشفى 26 سبتمبر بمتنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق