اليمن الان: تنفيذ مشاريع بأكثر من 192 مليون ريال ومليون 200 ألف يورو بالمستشفى الجمهوري بصنعاء

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 نفذت إدارة المشاريع والتجهيزات بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء 18 مشروع للأقسام السريرية والفنية والأكاديمية، بمبلغ 192 مليون و520 ألف ريال ومليون و200ألف يورو خلال العام 2017م .

وأوضح مدير المشاريع والتجهيزات بالهيئة المهندس أيمن الشامي لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن أبرز المشاريع المنفذة خلال العام الماضي، توريد مغاسل مركزية وتجهيز وافتتاح أجهزة التعقيم وعمل محطة مياه مركزية بالإضافة إلى بناء مخازن وتوريد وتركيب أجهزة غسيل الكلى بمبلغ 110 مليون ريال بتمويل من الهيئة ورجال الأعمال.

وأشار إلى أن أهم مشاريع الجاري تنفيذها بالمستشفى بناء مركز للأمومة الآمنة بمبلغ مليون و200 ألف يورو بتمويل الصندوق الاجتماعي والذي يتضمن 15غرفة عملية وثلاث عنايات مركزة .. لافتا إلى أن المشروع سيغطي الخدمات الصحية في جانب الأمومة بما يعادل سبعة آلاف حالة شهرياً.

وذكر أن الصليب الأحمر الدولي مول ثلاث مشاريع صغيرة اشتملت على تجهيز وافتتاح محطة الأكسجين وتركيب ثلاجة للموتى ومشروع تأهيل منظومة الثلاجات بتكلفة 850 ألف ريال.

وبيًن أن من المشاريع المنفذة معالجة أكثر من 10 ألف حالة من الجرحى وأسر الشهداء والنازحين مجاناً أجريت خلالها العديد من العمليات الجراحية وجراحة العظام بتكلفة 25 مليون ريال وغيرها من المشاريع والتجهيزات.. لافتاً إلى أن الهيئة مستمرة في تقديم خدماتها الطبية والعلاجية المجانية للكثير من المواطنين من أمانة العاصمة والمحافظات.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: تنفيذ مشاريع بأكثر من 192 مليون ريال ومليون 200 ألف يورو بالمستشفى الجمهوري بصنعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق