اخر الاخبار القحطاني.. حبل الكذب قصير وقطر تتجرع مرارة الحساب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أكد المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، أمس الجمعة، أن ما نشرته قطر من أكاذيب أثبتته المقاطعة.

وأوضح أن الأزمة كشفت للعالم عمق العلاقة بين الدوحة والإخوان وأن الدوحة تتجرع مرارة الحساب الآن.

واضاف القحطاني في تغريدات على موقع "تويتر"، أن "ما كان ينكره ساسة قطر أثبتت المقاطعة صحته، يقولون لا علاقة لنا بجماعة الإخوان فكشفت الأزمة للعالم أجمع عمق العلاقة والتنسيق بينهما. حلفوا الأيمان المغلظة أن لا علاقة لهم بإعلام الظل ولا بمن يسمونهم المعارضة فكشفت الأزمة كذبهم ونفاق سياستهم".

 

وتابع أن "حبل الكذب قصير.. وها هم يتجرعون مرارة الحساب".

 

وزاد: "بالنهاية نقول من جديد:مشكلة قطر صغيرة جدًا جدًا جدًا. لن نعاني بسببها اقتصاديًا ولا اجتماعيًا ولا سياسيًا، وهي ليست من أولوياتنا إطلاقًا، بينما هي الأولوية الوحيدة لديهم. نعم يحزننا فراق أهلنا هناك بسبب سياسة السلطة القطرية الرعناء، ولكن هذا أخف الضررين في نهاية المطاف".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار القحطاني.. حبل الكذب قصير وقطر تتجرع مرارة الحساب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق