اليمن الان: المكتب السياسي لأنصار الله يدين بشدة جريمة اغتيال العلامة بن سميط

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 أدان المكتب السياسي لأنصار الله بشدة اغتيال العلامة عيدروس بن عبدالله بن سميط إمام جامع المحضار بمدينة تريم محافظة حضرموت والذي طالته يد الغدر والإجرام في منزله صباح اليوم.

وأكد المكتب السياسي لأنصار الله في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) أن جريمة اغتيال العلامة عيدروس تمثل استهدافا لكل قيم وتعاليم المجتمع اليمني المسلم وتأتي في سياق المخطط الاستعماري لدول العدوان التي تحتل أجزاء من الوطن وتسيطر على كل مقومات الحياه فيها وتقتل العلماء وتعتقل الأحرار، الأمر الذي يفرض على الجميع في عموم المحافظات ومن مختلف التوجهات توحيد الجهود والنهوض بالمسؤولية في مواجهة دول العدوان ومرتزقته في الداخل أينما كانوا.

وأشار البيان إلى أن الشهيد بن سميط كان عالما جليلا وزاهدا عابدا ومعلما مصلحا قضى عمره في تعلم العلم وتعليمه للناس وحرص على ترسيخ قيم التسامح والبذل والعطاء والصدع بالحق في مواجهة الأفكار التكفيرية التدميرية الدخيلة على المجتمع والشعب اليمني.

وعبر المكتب عن تعازيه لأسرة الشهيد وأصدقائه والشعب اليمني عامة في هذا المصاب الجلل.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: المكتب السياسي لأنصار الله يدين بشدة جريمة اغتيال العلامة بن سميط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق