اخر الاخبار التضامن يضع قدمه الأولى في الدور الثاني بدوري التحرير لأندية ساحل حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث وضع فريق كرة القدم الأول بنادي التضامن الرياضي قدماً في الدور الثاني من بطولة دوري التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت الذي تتواصل مبارياتها حالياً في ثلاثة من ملاعب كروية  برعاية محافظ حضرموت وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم من إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت.

 

ورفع الفريق الأزرق رصيده إلى 6 نقاط مسجلاً الفوز الثاني على التوالي في هذه المسابقة الكروية التي بدأ التنافس يشتد فيها نحو بلوغ الدور الثاني .

 

وقدم الأزرق نفسه كأحد أقوى المرشحين لنيل اللقب بعد أن خطف بجدارة واستحقاق بطولة الدوري الماضي ( دوري الغويزي ) وواصل تقديم عروضه القوية ونتائجه الإيجابية وانتصاراته دون تعثر.

 

وعزز ذلك بالفوز الكبير والصريح عصر اليوم الجمعة على نظيره فريق شباب ميفع بخمسة أهداف دون رد في المباراة الأولى للمجموعة الثانية في الجولة الثانية من البطولة .

 

وفرط التضامن في جملة من الفرص السانحة له أمام مرمى شباب ميفع في الشوط الأول مستثمراً واحدة فقط من تلك الفرص , إذ اقتنص منها أحمد محمد البيتي ( ملك ) هدف التقدم وهو الهدف الوحيد في الشوط الأول الذي شهد ظهوراً طيباً لفريق شباب ميفع وخاصة خط الدفاع الذي لعب دوراً بارزاً في إخماد هجوم التضامن المتدفق نحو مرماهوتعزيز خط المنتصف والهجوم .

 

في الشوط الثاني فرض التضامن سيطرة ميدانية على اللعب واستطاع تسجيل أربعة أهداف في الوقت الذي كان للشباب تواجد  على عكس النتيجة الكبيرة واستطاع الفريق الخاسر أن يصل لمرمى التضامن مرات عديدة لكنها بدون فائدة , ونجح الأزرق في الوصول لشباك الشباب , كانت البداية في الدقيقة 13 عن طريق الهداف محمد عبيدي , وتبعه قائد الفريق عمار الكلدي  بتنفيذ ناجح لركلة الجزاء في الدقيقة 29 وشهدت الخمس الدقائق بعد هذا الهدف  أضافة الهدف الرابع عن طريق  محسن باقادر واختتم الخماسية الهداف محمد عبيدي .

 

أدار المباراة

 

أدار المباراة طاقم حكام مكون من سالم عبدالله المرشدي في الساحة بمعاونة أحمد محمد العكبري  وعدنان محمد القثمي علي الخطوط والحكم الاحتياطي محمد يسلم بامتيرف وراقب المباراة إدارياً من لجنة المسابقات الكابتن سعيد بن سعيد باشعب وقيم الحكام فنياً سكرتير لجنة الحكام الكابتن أحمد صالح بامهري وتواجد من الطب الرياضي ياسر مفتاح.

 

فيما طالب شباب ميفع وجمهوره بركلة جزاء لصالح الفريق  لكن الكلمة الفصل هي للحكم وعلى الفنيين توضيح ذلك وهناك من يراقب ويتابع الحكم .

 

والنتيجة الثقيلة ليست مقياس لضعف الفريق المقابل ( شباب ميفع ) بالعكس فقد ظهر الفريق بصورة مغايرة تماماً لمباراته الأولى وبدأ واضحاً جهد المدرب عادل محمد عبدالولي بعد عودة اغلب عناصر الفريق ويتطلب استمراريته مع الفريق والتحضير الجيد لكأس حضرموت السادسة بعد أن ودع الفريق اليوم المنافسة وبقيت له مباراة واحدة بالجولة الثالثة سيخوضها مع الأخضر المكلاوي .

 

فيما تبقت للتضامن مباراة ستكون مصيرية دون شك حين يلتقي منافسه وحدة المكلا في الجولة الختامية وقبلها يخوض الفريق مباراته الثانية يوم غد السبت أمام جاره المكلا وهي مباراة حاسمة لبقاء الأخضر في المنافسة أو وداعه .

 

جميل التفاعل والحضور والمتابعة الجماهيرية لجمهور شباب ميفع خلف فريقه ودائما ما نشيد بهذا التواجد ,, لكن الغير مقبول الخروج عن الروح الرياضية .

للمباراة الثانية على التوالي تظهر مقصورة الملعب ( المنصة) بمظهر يليق بها بعيدا عن العشوائية والزحام الذي سادها في الفترة الماضية وهذا الجهد يحسب لإتحاد الكرة بعد تحديد بطاقات الدخول وهناك جهود أمنية طيبة لرجال أمن الملعب بقيادة قائد المجموعة صالح احمد العطاس.

 

إلى جانب لقاء التضامن وشباب ميفع في المجموعة الثانية جرت اليوم مباراة في المجموعة الاولى على ملعب الشاحث بالشحر جمعت بين شبيبة الديس وشباب القارة وفاز الشبيبة بثلاثية نظيفة , ومباراة أخرى في غيل باوزير وتحديداً بملعب بن سلمان في المجموعة الرابعة وفاز أهلي الغيل على شباب روكب 4-1.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار التضامن يضع قدمه الأولى في الدور الثاني بدوري التحرير لأندية ساحل حضرموت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق