اليمن الان إختفاء الغاز المنزلي في صنعاء .. تحذيرات من كارثة جديدة للحوثي

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن اختفت مادة الغاز المنزلي في العاصمة اليمنية صنعاء وسط تذمر وسخط شعبي على مليشيا الحوثي . وجاء اختفاء الغاز المنزلي في صنعاء أزمة مفاجئة وارتفاع الاسعار لتتراوح سعر الاسطوانة الواحدة من 6500 ريال الى 7000 ريال .
وفيما اعلنت مليشيا الحوثي عن فتح محطات للبيع بسعر 3000 ريال , الا ان مواطنين افادوا انهم لم يستطيعوا الوصول منذ يومين للتعبئة , بعد ان امتدت الطوابير الى مسافات غير مسبوقة .
وتمارس مليشيا الحوثي عمليات مضاربة باسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي في الاسواق السوداء , وتبيعها باسعار مضاعفة .
وفيما تؤكد شركة الغاز في مأرب , وكذا وزير التجارة في حكومة الحوثيين عبده بشر ان سعر الاسطوانة الواحدة يخرج من مأرب بمبلغ 1025 ريال فقط , وانه مع رسوم النقل وارباح التاجر تصل الاسطوانة الى مبلغ 1800 ريال , غير ان سلطات الحوثي تبيعها بمبالغ خالية .
وحذر ناشطون من كارثة جديدة في العاصمة صنعاء بسبب ممارسات سلطات الحوثي واخفاء مادة الغاز المنزلي لما له من تأثير على جميع القاطنين بالعاصمة في ظل انعدام الرواتب والحالة الاقتصادية المأساوية للمواطنين .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان إختفاء الغاز المنزلي في صنعاء .. تحذيرات من كارثة جديدة للحوثي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق