اليمن الآن كيف علق نايف البكري على جريمة اغتيال الداعية عيدروس بن سميط في حضرموت ؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 2 مارس 2018 حيث علق وزير الشباب والرياضة نايف البكري على جريمة اغتيال الحبيب عيدروس بن عبدالله بن علي بن سميط، الذي طالته يد الغدر والخيانة في منزله بجوار مسجد المحضار في مدينة تريم محافظة حضرموت.

وقال البكري خلال منشور نشره بصفحته بمواقع التواصل الاجتماعي(فيس بوك) :" العلماء هم ورثة الأنبياء فتباً لأيادي تمتد لقتلهم. "

وأضاف البكري:" بمزيد من الحزن والأسى نستنكر وندين حادثة أغتيال الشيخ والعلامة السيد الشهيد / عيدروس بن سميط صباح اليوم في مدينة العلم والعلماء مدينة تريم بمحافظة حضرموت. "

وختم منشوره بصفحته بالفيس بوك:" خالص عزاءنا لأهله وذويه ومحبيه وأهل حضرموت والوطن والأمة الإسلامية عموماً،ولا نامت أعين القتلة المجرمين.

واغتال عنصران مسلحان صباح اليوم الشيخ عيدروس بن سميط داخل منزله في تريم بمحافظة حضرموت .

ووفقا لمصدر محلي فإن المسلحان طلبا من الشيخ أن يلقي عليهما درسا لكنه استأذن منهم لأداء صلاة الضحى فقام المسلحان وأطلقا النار على الشيخ بن سميط وهو في الصلاة قبل أن يلوذوا بالفرار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن كيف علق نايف البكري على جريمة اغتيال الداعية عيدروس بن سميط في حضرموت ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق