اليمن الان احمد علي يعزي بالعلامة بن سميط

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن براقش نت - بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى أبو بكر ومحمد وعلي عيدروس بن عبدالله بن سميط، وإلى كافة آل بن سميط، وأهالي مدينة تريم، في اغتيال المغفور له - بإذن الله تعالى - الشهيد الحبيب عيدروس بن عبدالله بن سميط، الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة صباح اليوم الجمعة أثناء أدائه للصلاة في منزله بجوار مسجد المحضار في مدينة تريم.
وقال السفير في برقية العزاء، "إن الشهيد عيدروس بن سميط، كان داعية جليلا وشيخا فاضلا، مشهودا له بين أهله وطلبة العلم في وادي حضرموت واليمن عموماً برفضه القاطع لكل أشكال الغلو والتطرف في الدين الإسلامي الحنيف، ومشهودا له بالوسطية والاعتدال، وداعياً إلى الخير والتصالح ونشر الألفة والسلام بين أبناء اليمن الواحد.

سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه الجنة مع الأنبياء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، ويلهم أهله وذويه ومحبيه وطلابه الصبر والسلوان..

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان احمد علي يعزي بالعلامة بن سميط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق