اليمن الان: السلطة المحلية بأبين تدين اغتيال العلامة بن سميط وتدعو للوقوف ضد الإرهاب

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: أبين - :
 أدانت السلطة المحلية بمحافظة أبين جريمة اغتيال العلامة عيدروس بن عبد الله بن سميط .. داعية شرفاء الجنوب إلى الوقوف ضد الإرهاب.

وقال محافظ أبين أحمد غالب الرهوي في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) " بألم بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ استشهاد العلامة عيدروس بن سميط في مدينة العلم والعلماء مدينة تريم بمحافظة حضرموت اغتيالا إرهابيا جبان تدينه كافة الأديان والشرائع والقوانين والأعراف".

ودعا المحافظ الرهوي شرفاء الجنوب وعلماءها ومثقفيها والشخصيات الوطنية كافة, إلى اتخاذ موقف حازم وواضح ضد الإرهاب المستمر والمغذى من المحتل وأعوانه على مرآى ومسمع من العالم الذي يشاهد تدمير اليمن أرضا وإنسانا وتاريخ, واغتيال العلماء وشخصيات شريفة ووطنية لها صوتها وتصدح بالحق.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة لأسرته الشهيد وذويه ومحبيه وأبناء حضرموت واليمن عموما في هذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بوسع الرحمة والمغرفة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: السلطة المحلية بأبين تدين اغتيال العلامة بن سميط وتدعو للوقوف ضد الإرهاب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق