اخر الاخبار "مسهور" معلقاً على هاشتاج "النخبة لكل حضرموت": “البراكين تتفجر من أفعالكم”!

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث قال الكاتب الحضرمي هاني مسهور، في منشور له : “قلناها قديماً ونعيدها تكراراً لا تختبروا عزم الحضارمة فأنكم ستخسرون أمامهم فالقضية بالنسبة لهم أكبر من أن تستطيعوا احتوائها ففي الصدور براكين تتفجر غيضاً من أفعالكم ومنكراتكم”.

وتابع مسهور، في منشور له بصفحته الرسمية على "الفيسبوك"؛ معلقاً على هاشتاق "النخبة لكل حضرموت": “مازالت صور جحافلكم الغازية التي جاءت حاملة فتاوى التكفير في ذلك الصيف من العام ١٩٩٤م مسكونة في كل ذاكرة فينا بل أننا نورثها ابنائنا وابناء ابنائنا فلم ننسى ولن ننسى جريمتكم الأولى”.

وأكد مسهور، أن مطلب الحضارم هو ان يبسط ابنائهم في النخبة الحضرمية وجودهم على رملهم واحجارهم وتحت سمائهم مطلب ترجمته مئات الآلاف من التغريدات على التويتر، مطلب عادل كعدالة الحق من تلك الجريمة التي تتداول يومياً ازهاقاً في ارواح العلماء والناس أجمعين”.

كما أكد أن هذا المطلب لن يتراجع عنه حضرمي واحد الا أن كان من دعاة الاقلمة المنحورة في شمال اليمن بيد ابناء اليمن وعلى باب اليمن في صنعاء بزيديتها وعصبيتها، وكلنا بمطلب واحد النخبة لكل حضرموت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "مسهور" معلقاً على هاشتاج "النخبة لكل حضرموت": “البراكين تتفجر من أفعالكم”!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق