اخر الاخبار نائب الرئيس يضع حجر الأساس لمشروع طريق الجوف - حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث وضع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، حجر الأساس لمشروع شق وسفلتة طريق الجوف - حضرموت وشوارع مدينة الحزم بطول 250 كيلو متر.

وأشاد الفريق محسن بما قدمته المحافظة من تضحيات وما تبذله السلطة المحلية من جهود في سبيل تطبيع الحياة وإعادة الإعمار وتلبية خدمات المواطنين.

وأعرف في تصريح صحفي عن سعادته بافتتاح هذا المشروع في محافظة الجوف، وهي المحافظة التي انتصرت في معركتها ضد الميليشيات الانقلابية التخريبية، وستنتصر اليوم في معركة البناء والتنمية بتكاتف كل أبناءها ودعم القيادة السياسية والأشقاء في التحالف العربي .

ووجه نائب الرئيس الحكومة بسرعة تنفيذ المشروع وإنجازه وبما يخدم تطور وازدهار المناطق المحررة.

واطّلع نائب الرئيس من المحافظ والمختصين على تفاصيل المشروع وآليات تنفيذه، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهد والإتقان في العمل.

كان في استقباله لدى وصوله الجوف ،المحافظ اللواء أمين العكيمي ووكلاء المحافظة وعدد من القادة العسكريين وقادة الوحدات الأمنية وجمع من المواطنين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار نائب الرئيس يضع حجر الأساس لمشروع طريق الجوف - حضرموت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق