اخر الاخبار الرئيس الإيراني يسخر من النقاش الأمريكي الأوروبي بشأن الإتفاق النووي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث سخر الرئيس الإيرانى حسن روحانى، اليوم الأربعاء، من المناقشات الأمريكية الأوروبية بشأن الاتفاق النووى .

وقال روحانى فى خطاب بثه التلفزيون الرسمى على الهواء مباشرة "يقولون إننا نريد أن نتخذ مع زعيم دولة أوروبية معينة قرارا بشأن اتفاق ضم سبعة أطراف، "لماذا؟ وبأى حق؟".

وجاء حديث روحاني بعد أن توجه الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون إلى واشنطن فى مسعى لإقناع ترامب بعدم التخلى عن الاتفاق الذى أبرم فى عام 2015 والذى قلصت إيران بموجبه برنامجها النووى مقابل رفع عقوبات.

وسخر روحانى من الرئيس الأمريكى الذى وصف الاتفاق بأنه أحد أسوأ الاتفاقات التى تم التفاوض عليها وهدد بمعاودة فرض العقوبات الأمريكية على طهران الشهر المقبل إذا لم يجر إصلاح ما يراه عيوبا مروعة.

وقال روحانى "ليست لديك أى خلفية عن السياسة. ليست لديك أى خلفية عن القانون. ليست لديك أى خلفية عن المعاهدات الدولية. كيف يمكن لتاجر ومقاول أن يصدر أحكاما عن الشؤون الدولية"، قبل أن يشير إلى مسيرة ترامب المهنية كرجل أعمال فى مجال العقارات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الرئيس الإيراني يسخر من النقاش الأمريكي الأوروبي بشأن الإتفاق النووي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق