اليمن الآن خليفة ”الصماد” يهدد التحالف العربي بـ ”حرب مفتوحة”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018 حيث هدد الرئيس الجديد لما يسمى المجلس السياسي التابع لمليشيا الحوثي الانقلابية، مهدي المشاط، اليوم الأربعاء، التحالف العربي بقيادة السعودية، بـ" حرب مفتوحة".

جاء ذلك، عقب أدائه "اليمين الدستورية"،  خلفا لصالح الصماد، الذي لقي مصرعه في غارة للتحالف العربي، الخميس الماضي بمدينة الحديدة.

ونقلت وكالة الانباء الخاضعة للحوثيين، عن المشاط قوله ان " العدو (التحالف العربي) أرادها حرباً مفتوحة، وعليه تحمل عواقب ما أراد".

وحمل الإدارة الأمريكية مسؤولية مقتل الصماد من قبل التحالف العربي الذي تقوده السعودية، واعتبرها "جريمة اغتيال سياسي"، بحسب تعبيره.

 ولم يتطرق المشاط وهو صهر زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي، في كلمته نهائيا الى الحديث عن جهود السلام، ما يؤشر الى ان مليشيا الحوثي ماضية في تصعيدها رغم خسائرها الميدانية وهزائمها المتوالية في مختلف جبهات القتال.

وكان مراقبون، توقعوا ان الدفع بالمشاط الى رئاسة ما يسمى المجلس السياسي، وهو المصنف في الجناح المتطرف للحوثيين، مؤشرا على عدم نيتهم الجنوح للسلام.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن خليفة ”الصماد” يهدد التحالف العربي بـ ”حرب مفتوحة”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق