اليمن الان نائب محافظ المركزي اليمني يعلن عن برنامج عمل مشترك مع مؤسسات نقدية وبنوك مصرفية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن أعلن نائب محاقظ البنك المركزي اليمني شكيب حبيشي عن برنامج عمل مشترك لدى قيادة البنك مع المؤسسات النقديه المموله وعلى وجه الخصوص مؤسسة النقد السعودي،وقال ان قيادة البنك تسعى الى تحقيق البرنامج الهادف إلى تفعيل البنوك لصرف الشبكات وإجراء كافة المعاملات المصرفية بدلا من اقتصار الأمر على البنك المركزي،مؤكداً أن البنك سيضخ السيولة المالية الكافية إلى فروع البنوك لتسهيل مهامها ولكون ذلك الامر سيساهم في تحقيق المصلحة الوطنية وتحسين الوضع الاقتصادي والمصرفي بالبلاد. وقال حبيشي؛ في لقاء جمعه أمس الاول؛ بمدراء فروع البنوك المحلية بعدن، أن البرنامج المشترك سيكون له اثر ايجابي في تثبيت سعر صرف الدولار ووقف تدهور صرف العملة المحلية.
وحث الحاضرين على ضرورة الاضطلاع بمهامهم ومشاركة كافة البنوك العاملة مع البنك المركزي برفع الآراء والمقترحات التي تخدم تفعيل عمل القطاع المصرفي.
وأشار حبيشي الى ان قيادة البنك المركزي تبشر بقدوم الخير بفعل الاجراءات التي تعمل جاهدة على تحقيقها لانقاذ الريال والاقتصاد الوطني،وفي حين استمع من مدراء البنوك الى الهموم والمشاكل التي يعانونها وابرز الحلول والمقترحات لتجاوزها مستقبلا.
وعبر حبيشي عن ارتياحه لتفاعل الحضور بالمشاركه في شرح مشاكلهم ومعاناتهم ووعدهم بان القادم سيكون افضل وان اللقاءات معهم ستكون بصورة مستمرة لتذليل الصعوبات،وتعهد حبيشي بقرب عودة النشاط المصرفي للبنوك واتخاذ اجراءات عقابية ضد شركات ومحلات الصرافه المنتشرة عشوائيا ودون تراخيص رسمية لمزاولة العمل والانضباط بتعليمات البنك المركزي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان نائب محافظ المركزي اليمني يعلن عن برنامج عمل مشترك مع مؤسسات نقدية وبنوك مصرفية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق