اخبار السودان اليوم مصدر رفيع في المالية يوضح "آلية" صرف المرتبات في الأسبوع المقبل

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أكد مصدر رفيع بوزارة المالية بالعاصمة صنعاء، صحة الأنباء التي أوردتها وكالة "سبأ" للأنباء، والتي تخضع لسيطرة الانقلابيين، بخصوص اعتزام الحوثيين صرف مرتبات موظفي الدولة مطلع الأسبوع المقبل، وبشكل "تدريجي".
ونقل "المشهد اليمني "عن المصدر أن السلطات ستبدأ أولاً بصرف رواتب الجيش الموالي لها بكافة منتسبيه، مبيناً أن ذلك قد يستغرق أسبوعاً كاملاً.

ورجّح المصدر أن الحوثيين لن يقوموا سوى بتسليم مرتبات شهر واحد فقط، في حين تؤجل بقية المستحقات للموظفين لدى الدولة في مناطق سيطرتهم الى فترات قادمة، قد تعلن في في حينها.

هذا وكانت وكالة "سبأ" الحوثية قد أعلنت مساء اليوم الأربعاء 2 نوفمبر أن الانقلاب التزم بالبدء في صرف معاشات الموظفين مطلع الأسبوع القادم، دون ذكر أية تفاصيل عن آلية الصرف وهل تكون كاملة أم منقوصة، مكتفية بتوصيف الصرف بأنه سيكون بشكل تدريجي.

واخيرا: اخبار السودان اليوم مصدر رفيع في المالية يوضح "آلية" صرف المرتبات في الأسبوع المقبل - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق