اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] أم تحقن أطفالها بالهيروين لممارسة الجنس مع عشيقها اليوم [date]l j F Y[/date]

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] اليوم [date]l j F Y[/date] حيث أم تحقن أطفالها بالهيروين لممارسة الجنس مع عشيقها

انتزعت الرحمة  من قلب أم وفعلت ما لايمكن لإنسان تخيله فقامت بالتعاون مع عشيقها بحقن أطفالها الثلاثة بالهيروين حتى يروق لهما الجو لممارسة الجنس، بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.

 

واتهمت منظمة الشؤون الاجتماعية كلا من آشلي هوت (24 عاماً) و ويروي ماكيفر (25عاماً) بتخدير الأطفال البالغين 6 أعوام و4 أعوام، وعامين في منزلهما في سباناواي بواشنطن، خاصة بعد اعترافهما بأنهما مدمنان.

 

وقال أكبر الأطفال يمسى كيرو، للمحققين إنهما كانا يحقنونهم بـ”دواء الشعور الجيد” الذي وصفه بأنه مسحوق أبيض ممزوج بالماء، حيث كان يُحقن به هو وشقيقتيه، وكانوا ينامون بعد تلقيهم هذه المادة.

 

وأثناء التحقيق الذي استمر بين شهري مايو ونوفمبر، عثر على فضلات الفئران والإبر الملوثة في المنزل.

 

ولاحظ ضباط الشؤون الاجتماعية، خدوشًا وكدمات على جسم الطفلة الصغيرة، وعثروا على هيروين في جسم أحد الأطفال والآخر مخدِّر من نوع آخر.

 

ووجهت المحكمة لـ”هوت” و”ماكيفر” ثلاث تهم، وهي: إعطاء غير مشروع للمواد الخاضعة للرقابة لقاصر، وسوء معاملة جنائية من الدرجة الثانية، واعتداء من الدرجة الثانية على الأطفال.

واخيرا: اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] أم تحقن أطفالها بالهيروين لممارسة الجنس مع عشيقها اليوم [date]l j F Y[/date] - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن السعيد تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق