الارشيف / الوطن العربي / اليمن / اليمن العربي

اخر الاخبار رئيس الوزراء: أي خارطة طريق لا تستند للمرجعيات لن تحقق السلام في اليمن

اخر الاخبار اليوم حيث أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر اليوم الخميس، أن أي خارطة طريق لا تستند للمرجعيات لن تحقق السلام.

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الشرعية عن بن دغر القول إن "أي خارطة طريق لابد أن تتوافق وتستند إلى المرجعيات الثلاث المتفق عليها".

وأضاف، خلال لقاء مع السفير البريطاني الليلة الماضية، أن أي مشاريع تسوية لا تستند لهذه المرجعيات المتمثلة بالمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة: "لا يمكن أن تحقق سلاماً دائماً وشاملاً في اليمن، ينهي معاناة الشعب اليمني الذي تسبب بها انقلاب مليشيا الحوثي وصالح على الشرعية الدستورية في البلاد".

واخيرا: اخر الاخبار رئيس الوزراء: أي خارطة طريق لا تستند للمرجعيات لن تحقق السلام في اليمن - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن العربي تحياتنا.

قد تقرأ أيضا