الارشيف / الوطن العربي / اليمن / اليمن السعيد

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] إقالة معلمة بعد اكتشاف تلاميذها عملها السري كممثلة أفلام إباحية اليوم [date]l j F Y[/date]

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] اليوم [date]l j F Y[/date] حيث إقالة معلمة بعد اكتشاف تلاميذها عملها السري كممثلة أفلام إباحية

أقدمت معلمة على تقديم استقالتها من وظيفتها بعد أن تم اكتشاف عملها السري كنجمة أفلام إباحية.

 

وتمكن تلاميذ وزملاء “سفيتلانا توبول” من اكتشاف أنها ممثلة أفلام للكبار فقط، ومتخصصة في تمثيل دور التلميذة في الأفلام الإباحية.

 

عملت الشابة البالغة من العمر 27 عاماً في إحدى المدارس المرموقة في مدينة سان بطرسبورغ الثانية في روسيا منذ العام 2010 ،وفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية ،وكانت في نظر الناس شابة متزوجة ومحتشمة حتى أنها كانت ترتدي ملابس لائقة ولا تضع الكثير من المكياج.

 

وتم اكتشاف جانبها الاباحي عندما أرسلت لينكات أفلامها الإباحية إلى كل التلاميذ وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة من قبل مجهول.

 

و تحدثت شخصيات صناعة الأفلام الإباحية لدعم “توبول”، التي تعرف في الوسط باسم “ارييل”، و”مود” أو “كريستي”، وقال مخرج الأفلام الإباحية “جاك بوب”: “أنا أعرف الأشخاص الذين عملوا معها، وهي معلمة سيئة حقاً”.

 

وأردف: “هي تقوم بالأعمال المثيرة التي تفشل العديد من الممثلات في أدائها، وتستطيع القيام بها بالطرق التقليدية والبديلة على حد سواء، كما أن لها شعبية كبيرة بين المشاهدين”.

 

وانتشرت الشائعات عن حياتها السرية في وقتا سابق ، ولكن كان يعتقد أنها توقفت عن القيام بأية أنشطة خارج المنهج عندما بدأت العمل في المدرسة.

 

ولكن الطرف المجهول الذي نشر الفيديوهات يقول إن بعضهم تم تصويره هذا العام، وإنها صورت في بلدان مثل المجر وجمهورية التشيك، حيث تجني نجمات الأفلام الإباحية عشر أضعاف ما تجنيه في روسيا ، اتضح أن زوجها يعرف عن عملها السري.

 

وأثارت القضية جدلا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ومنتديات الإنترنت المحلية ، وعلّق بعض متصفحو مواقع التواصل أنه من الفجور أن تعمل معلمة كنجمة أفلام إباحية، لكن آخرين قالوا إن عملها في مجال الأفلام الإباحية لم يضر تلاميذها.

واخيرا: اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] إقالة معلمة بعد اكتشاف تلاميذها عملها السري كممثلة أفلام إباحية اليوم [date]l j F Y[/date] - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن السعيد تحياتنا.

قد تقرأ أيضا