الارشيف / الوطن العربي / اليمن / بويمن

اخبار اليمن الان مساجد صنعاء قواعد لصواريخ الميليشيات

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم [date]l j-n-Y[/date] مباشر وعاجل كشف مصدر يمني، أن الميليشيات المتمردة لجأت إلى استخدام بعض مساجد العاصمة كقواعد لإطلاق صواريخهم التي تستهدف موقع القوات الموالية للشرعية، هرباً من غارات التحالف العربي، التي دمرت معظم مخزون أسلحتها.

 

وأضاف المصدر أن الصاروخ الذي استهدف مكة المكرمة الأسبوع الماضي أطلق من أحد المساجد، وأن عدداً من المصلين أبدوا معارضتهم الشديدة لاستخدام بيوت الله كقواعد للاعتداءات، ودعوا إلى إبعادها وتحييدها عن العمليات العسكرية، إلا أن المتمردين رفضوا الإصغاء إلى تلك المناشدات، وفقاً لصحيفة الوطن السعودية.


وأشار المصدر إلى اضطرار الانقلابيين سابقاً إلى استخدام بعض المدارس وأماكن التجمعات المدنية ثكنات عسكرية وقواعد لإطلاق الصواريخ والمقذوفات، ولجوئهم إلى تخزين الأسلحة وسط الأحياء السكنية.

واخيرا: اخبار اليمن الان مساجد صنعاء قواعد لصواريخ الميليشيات - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بويمن تحياتنا.

قد تقرأ أيضا