عاجل

اخر الاخبار محمد رمضان بشخصيتي لاعب كرة وعالِم في رمضان 2017

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث قال الممثل المصري محمد رمضان ان مسلسله الجديد والمتوقع عرضه رمضان 2017 يحمل اسم "مرزوق وايتو" وسيقدم فيه شخصيتين أحدهما لاعب كرة قدم والآخر عالم.

وأفاد رمضان في تصريحات لموقع "العربية نت" أن المسلسل بطابع كوميدي، مشيراً إلى كونه سيلقي الضوء على قضية هامة تتمثل في تجاهل العلماء والمفكرين من قبل الإعلام والصحافة، وتسليط الضوء فقط على نجوم الكرة والفن.

ويجسد رمضان شخصيتين في عمل واحد مجدداً بعد نحاح مسلسله "الأسطورة" والذي عرض رمضان المنصرم، وفي ذلك قال رمضان أن الاختلاف يكمن في كونه سيقدم هذه المرة دور تؤأم، فيما كان يقوم بدورين مختلفين في مسلسل "الأسطورة"، خاصة أن رفاعي كان يكبر شقيقه ناصر بسنوات.

ويقدم رمضان في المسلسل الجديد شخصيتي التوأم "مرزوق" وهو من سيلقى التجاهل رغم كونه الأكثر نفعاً فيما شخصية "ايتو" ستمثل الجانب الخاص بلاعب الكرة.

إلى ذلك يقوم الممثل في الوقت الحالي بتصوير فيلم جديد يحمل اسم "آخر ديك في مصر"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وذلك بعدما انتهى من تصوير دوره في فيلم "جواب اعتقال"، كما ستبدأ مجدداً عروض مسرحيته "أهلا رمضان" غداً الجمعة في مسرح الهرم بالقاهرة.

خبر اخر الاخبار محمد رمضان بشخصيتي لاعب كرة وعالِم في رمضان 2017 - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن العربي.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24