اخبار السودان اليوم عاجل : المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد السيخ أحمد " يصل العاصمة صنعاء

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وصل المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد الشيخ أحمد " قبل قليل إلى العاصمة صنعاء ضمن خطته لعرض مبادرته لإنهاء الأزمة اليمنية من جديد على طرفي الحكومة والانقلاب .
وكانت الحكومة اليمنية قد أعلنت رفضها القاطع لمبادرته الأخيرة التي وصفتها ببذور جديدة للحرب ومكافأة للانقلاب وخروج عن الثوابت الوطنية والقرارت الدولية .

وقال مصدر ملاحي بمطار صنعاء الدولي في تصريح ل " المشهد اليمني " أن " ولد الشيخ " وصل المطار برفقة وفد أممي وحقوقي وتوجه إلى مقر إقامته بفندق " شيراتون " - شرق العاصمة .

ومن المقرر أن يعقد " ولد الشيخ " جلسة مع وفد الحوثيين وصالح بمشاورات الكويت خلال الساعات القادمة كمحاولة لتسويق خطته المرفوضة سلفاً مع احتمال تعديلها بشكل صوري .

ومن المقرر " أن يتوجه المبعوث الأممي بعدها إلى العاصمة السعودية الرياض للقاء برئيس الجمهورية والحكومة الشرعية وأطراف خليجية لعرض خطته مرة أخرى بعد مصادر تحدثت عن تسلم الحكومة المبادرة مع التحفظ على بعض بنودها وفقاً لمصدر رئاسي تحدث لوكالة " الأناضول " التركية أمس الأربعاء .

خبر اخبار السودان اليوم عاجل : المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد السيخ أحمد " يصل العاصمة صنعاء - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24