عاجل

اخبار اليمن أبناء تعز يرفضون خطة ولد الشيخ الأخيرة وتؤيدون موقف القيادة الشرعية بجماهيرية حاشدة

صدي عدن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :

احتشد الآلاف من أبناء  محافظة تعز صباح اليوم الخميس في شارع جمال عبد الناصر ـ وسط المدينة ـ رفضا لخطة ولد الشيخ الأخيرة وتأييدا لموقف القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي والحكومة  الرافض للالتفاف على القرارات الأممية والمرجعيات المتفق عليها والمتمثلة  في قرار مجلس الأمن الدولي 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني .  

وأكدت الحشود رفضها لأي حلول تشرعن للانقلاب وتنتزع الشرعية المنتخبة ولا تؤسس لسلام حقيقي وتعمل على الالتفاف على تضحيات الشعب والتفريط بدماء الشهداء والقفز على مطالبه في إنهاء الانقلاب الذي اجتاح المدن اليمنية واختطف الدولة بقوة السلاح .

وخرجت الحشود في مسيرة جماهيرية رفع المشاركون فيها الأعلام اليمنية وأعلام التحالف العربي وصورا للرئيس هادي ولقيادات التحالف العربي معبرين عن شكرهم  للتحالف بقيادة المملكة السعودية على موقفه الداعم والمساند لليمن في سبيل استعادة دولته ,  داعيين إلى سرعة حسم المعركة على الأرض وإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات بما فيها جبهة تعز .

وجدد المتظاهرون تأكيدهم على الاستمرار في دعم المقاومة باعتبارها خيار اليمنيين لاسترداد حقهم وحفظ كرامتهم وبناء دولتهم ,وطالبوا بمحاكمة "الانقلابيين" على جرائمهم التي ارتكبوها بحق اليمنيين , واعتبرت الحشود أن استعادة الدولة بشكل كامل هو الضامن الوحيد لبناء وطن يسوده الأمن والاستقرار والازدهار .

خبر اخبار اليمن أبناء تعز يرفضون خطة ولد الشيخ الأخيرة وتؤيدون موقف القيادة الشرعية بجماهيرية حاشدة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:صدي عدن.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24