اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] الضالع: أسر الشهداء تشكو التلاعب بالإغاثة اليوم [date]l j F Y[/date]

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] اليوم [date]l j F Y[/date] حيث  استغرب مواطنون وذو الأسر المحتاجة في الضالع المحاباة التي ينتهجها منسقوا الإغاثة الكويتية في التوزيع الاغاثي الغير عادل والبعيد عن الهدف الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة منذ تحرير الضالع وحتى يومنا الحالي.

واكدوا  في شكواهم ان القائمين على الإغاثة من أبناء الضالع يصرون على المناطقية والمحاباة منذ أشهر سواء في توزيع السلات الغذائية او الادوية أو مايخص النازحين واخرها توزيع الحقيبة والزي المدرسي حيث لم يتجاوز مدارس معينة واسماء معينة ومقربة تكدس فيها المعونات منذ إنتهى الحرب ليس لشيء ولكنه الإصرار المناطقي البعيد عن العدل وإيصال الامانة إلى اصحابها .

وأشاروا إلى أن الاسرية التي تبدو عليها لجنة الإغاثة في الضالع هي من جعلت التمايز والمحاباة تطفو على السطح عند كل توزيع إغاثي ينتهج الضخ الإعلامي لطمس الجانب الغير مشرق في عملية المسح والإستهداف البعيد عن الإنسانية ناهيل عن الدينية.

وطالب أهالي الشهداء والاسر المحتاجة في مدينة الضالع ومديريات الضالع المختلفة اللجنة الكويتية الرئيسة ودولة الكويت عدم الاعتماد على أمثال هؤلاء الذين يحرفون مسار المساعدات الاغاثية عن مسارها الصحيح لحسابات مصلحية وأنانية تفقد الداعمين المصداقية وألا يجعلوا بينهم وبين الفقراء والمعوزين أي وسيط غير عادل حسب قولهم.

خبر اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] الضالع: أسر الشهداء تشكو التلاعب بالإغاثة اليوم [date]l j F Y[/date] - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن السعيد.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24