اخبار اليمن الان عاجل : انفجار سيارة مفخخة في " المكلا " بالتزامن مع مهرجان جماهيري حاشد دعماً للشرعية

بويمن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم [date]l j-n-Y[/date] مباشر وعاجل انفجرت سيارة مفخخة بمدينة المكلا - عاصمة حضرموت - قبل ساعة من الآن قرب  بوابة "استراحة الهندي" في المدينة .

يأتي هذا بالتزامن مه مهرجان جماهيري مؤيد للشرعية في المدينة تنديداً بخارطة ولد الشيخ والتي وصفته الحكومة اليمنية بإنها التفاف على القرارات الدولية ومكافأة للانقلاب .

وأفاد مصدر محلي في المدينة " أن انفجار السيارة المفخخة في منطقة " خلف "  جاء بعد ساعة من انعقاد مهرجان جماهيري دعت له السلطة المحلية بالمحافظة وأقيم بفندق رمادا بذات المنطقة تأييدا لشرعية الرئيس هادي ورفضا لأي تسوية خارج المرجعيات الثلاث.

وتعد منطقة خلف بالمكلا بمثابة المقر الرئيسي للسلطة المحلية في المحافظة حيث يقيم فيها معظم المسؤولين وتزاول السلطات مهماها من فندق بالمنطقة ويقع فيها أيضا قواعد عسكرية ومنشئات حيوية.

خبر اخبار اليمن الان عاجل : انفجار سيارة مفخخة في " المكلا " بالتزامن مع مهرجان جماهيري حاشد دعماً للشرعية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بويمن.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24