اخبار اليمن اليوم [date]l dS F Y[/date] الميليشيات تختطف مواطنين من أبناء جهران - ذمار .

التغيير نت 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم [date]l dS F Y[/date] الميليشيات تختطف مواطنين من أبناء جهران - ذمار .

التغيير – صنعاء:

أقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع صباح اليوم الخميس بمديرية جهران - محافظة ذمار، جنوب العاصمة صنعاء، على اختطاف اثنين مواطنين من ابناء المنطقة وهم: مقبل ناصر محمد الجبري وجميل صالح محمد شايع.

وقالت مصادر أن المختطفين  من أبناء قرية طلحامه مديرية جهران تم اختطافهم من قبل المليشيات في تلك المنطقة واقتيادهم إلى جهة مجهوله.

هذا وقد كثفت المليشيات الانقلابية في محافظة ذمار وخاصة في الاونة الاخيرة من عمليات الاختطاف القسري وسط كثير من المواطنيين والمعارضين من أبناء المحافظة على خلفية إتهامات ومبررات كاذبة وغير صحيحة .

هذا فيما اتخذت المليشيات الحوثية المواطنين مصدراً لسلب ونهب الأموال الطائلة من أسرهم مقابل الإفراج عنهم في وعود كاذبة قد تصل إلى شهور دون جدوى.

هذا وقد أكدت مصادر خاصة من بعض الأهالي التي تم إختطاف أحد أبنائها دون اي مبرر، ان المليشيات الحوثية عبر مشرفيها اللصوص طلبت أكثر من " أربعمائة الف ريال يمني " مقابل الإفراج عن ابنهم تحت قيود وتعهدات تكفل لهم مبرر اختطافه مرة أخرى.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

خبر اخبار اليمن اليوم [date]l dS F Y[/date] الميليشيات تختطف مواطنين من أبناء جهران - ذمار . - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التغيير نت.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24