عاجل

اخبار اليمن الان عاجل فيما الصور وصفت بالمليونية : تظاهرة ضخمة في تعز تأييدا لمواقف القيادة الشرعية والمحافظ المعمري يحيي الحشود الذين " فاضت بهم شوارع المدينة

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان عاجل فيما الصور وصفت بالمليونية

تظاهرة ضخمة في تعز تأييدا لمواقف القيادة الشرعية والمحافظ المعمري يحيي الحشود الذين " فاضت بهم شوارع المدينة

حيا محافظ محافظة تعز علي المعمري الحشود الكبيرة التي خرجت اليوم بتعز استجابة لدعوة السلطة المحلية والقوى السياسية بالمحافظة  لتأييد مواقف القيادة الشرعية  ورفض الالتفاف على المرجعيات السياسية وفي مقدمتها القرار الدولي 2216 .

 

وقال المحافظ المعمري أن تلك الحشود " التي فاضت بها شوارع تعز "  تحمل رسالة واضحة من أبناء تعز والشعب اليمني إلى المجتمع الدولي والامم المتحدة والعالم تؤكد تمسك الشعب بالقيادة الشرعية ومرجعيات الحل للازمة الراهنة في اليمن .

 

وشهدت مدينة تعز صباح اليوم الخميس تظاهرة حاشدة تأييدا لمواقف رئيس الجمهورية والحكومية الشرعية، ورفضا لمشاريع الالتفاف على القرار الأممي 2216.

 

وتأتي هذه التظاهرة الحاشدة التي جابت عددا من شوارع المدينة بدعوة من السلطة المحلية والمكونات السياسية والشعبية والشبابية في المحافظة.

 

ورفع المشاركون أعلام الجمهورية اليمنية وأعلام دول التحالف العربي، ولافتات تعبر عن دعم المشاركين لمواقف رئيس الجمهورية اليمنية، عبدربه منصور هادي، ورفض خارطة الطريق المقدمة من ولد الشيخ.

 

وفي البيان الصادر عن الفعالية أكد المتظاهرون دعمهم وتأييدهم لمواقف القيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية في قيادة معركة التحرير الوطني، ورفض ما يسمى بخارطة الطريق المقدمة من إسماعيل ولد الشيخ، مندوب الأمين العام للأمم المتحدة.

 

وإذ تعبر الجماهير المحتشدة عن رفضها لخارطة ولد الشيخ، فإنها في الوقت ذاته تعلن عن رفضها لكل الخيارات والمشاريع التي تبتعد عن المرجعيات المتفق عليها والمتمثلة في القرار الأممي 2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ووثيقة الحوار الوطني.

 

وعبر البيان عن إدانته الشديدة لاستهداف جماعة الحوثي لمكة المكرمة، والذي اعتبره اعتداء على مليار ونصف مليار مسلم، معتبرا إياها جريمة سوداء تعكس ما يحمله الحوثيون من حقد واستهتار بكل المقدسان، وإعلان حرب سافرة على الأمة، خدمةً لأجندة الدولة الفارسية بكل ما تحمله من أطماع وأحقاد على الأمة العربية والإسلامية.

 

وتؤكد الجماهير على استمرار ملحمة المقاومة، ورفع وتيرتها باعتبارها خيار الشعب لاسترداد حقه وحفظ كرامته وبناء دولته، داعيةً في الوقت ذاته القيادة السياسية والحكومة الشرعية ودول التحالف العربي، إلى الإسراع بالحسم العسكري في الميدان، ودعم الشعب بهذا الاتجاه باعتباره الخيار الوحيد أمام جماعة انقلبت على الحوار والدولة واستولت على الجيش ونهبت المؤسسات والثروة وأراقت الدماء.

 

كما تسببت هذه الجماعة بمجاعة وكوارث على رأس الشعب اليمني، خاصة التاريخ القديم والحديث أثبت أنها لا تؤمن بالسلم، وتستهتر بالحوار وتتخذ العنف والحرب عقيدتها للهيمنة والبغي والاستعلاء على الشعب.

 

وأشاد البيان الصادر عن الفعالية الجماهيرية بعاصفة الحزم، التي قال بأنها يقظة وبداية نهوض عربي، مشددةً على ضرورة اكتمال مشروع الحزم بالحسم، ليكتمل المشروع العربي ويؤمن الأمن الإقليمي، الرامي إلى إسقاط المشروع الطائفي، لافتأً إلى أن التجارب علمت الشعب اليمني أن أنصاف الحلول في ثورات الشعوب هو إجهاض لمشروع الشعب وأحلامه، وهو مالن تسمح به.

 

كما يهيب بالشعب اليمني كافة وقواه السياسية والشعبية إلى تعزيز الاصطفاف في خندق المقاومة ورفع وتيرة أعمال المقاومة إسنادا ودعما للجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

ودعا البيان في ختامه أبناء تعز بكل قواهم السياسية والشعبية إلى الإنخراط بخنادق المقاومة وإسنادها ودعم السلطة المحلية، بقيادة محافظ المحافظة، الأستاذ علي المعمري، للحفاظ على الأمن واستعادة مؤسسات الدولة، واستكمال عملية التحرير التي تنتهي بدولة ونظام بعيداً عن ثقافة جماعات الفوضى ومؤسسي الخراب، بحسب البيان.

5ef56aafcb.jpeg

6abb4f5285.jpeg

6406704020.jpeg

403ebd4fdf.jpeg

89b38e3ffa.jpeg

c81758f7a3.png

خبر اخبار اليمن الان عاجل فيما الصور وصفت بالمليونية : تظاهرة ضخمة في تعز تأييدا لمواقف القيادة الشرعية والمحافظ المعمري يحيي الحشود الذين " فاضت بهم شوارع المدينة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع يمن فويس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:يمن فويس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24