اخبار السودان اليوم بيان المسيرة الرافضة لخارطة طريق ولد الشيخ في محافظة تعز

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

احتشد آلاف المواطنين وسط مدينة تعز صباح اليوم الخميس في مسيرة حاشدة ، تأييداً لقرارات رئيس الجمهورية "عبد ربه منصور هادي" والسلطة الشرعية الرافضة لمبادرة ولد الشيخ التي إعتبرتها الحشود تأسيسياً لإنقلاب جديد على الشرعية. ورفعت الحشود الهادرة صور الرئيس هادي ولافتات تندد بخطوات المبعوث الأممي ، الرامية الى ترحيل أزمات البلد مع الإنقلابيين من خلال خارطة الطريق التي أُعلن عنها في الأيام الماضية ، ورفضاً لتقديمها خيارات إنتهازية في محاولة للالتفاف على نضالات الشعب.
وقال بيان المسيرة الرافضة لخارطة طريق ولد الشيخ في محافظة تعز" تحتشد تعز اليوم في واحدة من أروع صور المقاومة والصمود ، ونماذج الرفض الشعبي المطلق في مواجهة الخيارات الانتهازية ، المتدثرة بعباءة السلام الذي لا يشير في جوهره الى أي رغبة في صناعة سلام دائم وحقيقي ، ينطلق من حاجة الوطن والشعب الى الدولة ؛ كجهة وحيدة تمتلك الحق القانوني والشرعي والاخلاقي في امتلاك السلاح واستخدامه ."
واضافت " اننا كشعب يخوض ملحمة وطنية تاريخية في مواجهة انقلاب فاشي دموي اغتصب الدولة ومؤسساتها ، واجتاح المدن والمحافظات بقوة السلاح.. نؤكد للعالم ان إسقاط الانقلاب هو معركة الشعب لإنقاذ الوطن ، ومشروعه الوطني وحرية الانسان واستعادة الدولة ، وهو هدف لايقبل المساومة او أنصاف الحلول ".
"التغيير" ينشر بيان المسيرة الرافضة لخارطة ولد الشيخ
أيها الشعب اليمني العظيم :
يا أبناء محافظة تعز الصامدة :
تحتشد تعز اليوم في واحدة من أروع صور المقاومة والصمود ، ونماذج الرفض الشعبي المطلق في مواجهة الخيارات الانتهازية ، المتدثرة بعباءة السلام الذي لا يشير في جوهره الى أي رغبة في صناعة سلام دائم وحقيقي ، ينطلق من حاجة الوطن والشعب الى الدولة ؛ كجهة وحيدة تمتلك الحق القانوني والشرعي والاخلاقي في امتلاك السلاح واستخدامه .
ولقد كانت تعز على الدوام سباقة في دعم واسناد الخيارات الوطنية في مواجهة كل مشاريع التآمر والانتهازية والاقصاء والتفكيك ، ومحاولات الالتفاف على نضالات الجماهير، وهي بهذا الاحتشاد العظيم لرجالها وشبابها ونسائها ، الذين تقاطروا من كل أرجاء المحافظة لتأكيد موقفهم المبدئي في رفض كل المقترحات والمشاريع الهادفة للالتفاف على تضحيات الشعب وبخس نضالاته ، و التفريط بدماء شهدائه ، والقفز على حاجته الملحة في الانعتاق من ربقة الانقلاب وعصاباته الإرهابية ؛ لتؤكد أنها كانت ولا تزال روح الدولة ، ومددها ، ومحور المقاومة وعدتها ، وجدار الوطن المتين الذي يسند قراره وأحلامه وطموحاته .
اننا كشعب يخوض ملحمة وطنية تاريخية في مواجهة انقلاب فاشي دموي اغتصب الدولة ومؤسساتها ، واجتاح المدن والمحافظات بقوة السلاح.. نؤكد للعالم ان إسقاط الانقلاب هو معركة الشعب لإنقاذ الوطن ، ومشروعه الوطني وحرية الانسان واستعادة الدولة ، وهو هدف لايقبل المساومة او أنصاف الحلول ، ويرفض تلك المشاريع التي تشرعن للانقلاب و تكافئه على حساب الشرعية المنتخبة وقيادة المعركة الوطنية في استرداد الدولة واسقاط الانقلاب و إعادة الاعتبار للجمهورية و إرادة الشعب وحواره الوطني الذي تجسد في وثيقة الحوار . ومن هنا فإننا نؤكد على الاتي :
1-' دعم وتائيد مواقف القيادة الشرعية ممثلة بالاخ الرئيس عبد ربه هادي منصور في قيادة معركة التحرير الوطني ، و رفضه لمايسمى بخارطة الطريق المقدمة من اسماعيل ولد الشيخ مندوب الامين العام للامم المتحدة .
2--تعز التي خاضت حربا و حصارا منذ 18 شهرا وقدمت التضحيات من اجل استعادة الدولة و إسقاط الانقلاب وبناء مشروع اليمن الاتحادي الواحد؛ ترفض خارطة ولد الشيخ و كل الخيارات والمشاريع التي تبتعد عن المرجعيات المتفق عليها و المتمثلة بالقرار الاممي 2216 والمبادرة الخليجية و آلياتها التنفيذية و وثيقة الحوار الوطني .
3-- ندين بأشد عبارات التنديد استهداف جماعة الحوثي لمكة المكرمة الذي يعد اعتداء على مليار و نصف مليار مسلم وجريمة سوداء تعكس مايحمله هولاء من حقد واستهتار بكل المقدسات ، و إعلان حرب سافرة على الامة خدمة لاجندة الدولة الفارسية بكل ماتحمله من اطماع واحقاد على الامة العربية والاسلامية .
4- استمرار ملحمة المقاومة ، ورفع وتيرتها باعتبارها خيار الشعب لاسترداد حقه وحفظ كرامته وبناء دولته .
5-- ندعو القيادة السياسية و الحكومة ودول التحالف ؛ الى الإسراع بالحسم في الميدان، ودعم الشعب اليمني بهذا الاتجاه باعتباره الخيار الوحيد أمام جماعة انقلبت على الحوار والدولة واستولت على الجيش ونهبت المؤسسات والثروة و أراقت الدم ، وتسببت بمجاعة وكوارث على رأس الشعب اليمني الصابر، خاصة والتاريخ القديم والحديث أثبت أنها لا تؤمن بالسلم، و تستهتر بالحوار وتتخذ العنف والحرب عقيدتها للهيمنة والبغي والاستعلاء على الشعب .
.6- ان عاصفة الحزم كانت انطلاقة يقظة وبداية نهوض و يقظة عربية ولابد ان يكتمل مشروع الحزم بالحسم ؛ ليكتمل المشروع العربي و يؤمن الأمن القومي، و يسقط المشروع الطائفي البغيض المدمر ، فالواقع ملكا لأصحاب الحق، و الشعب هو صاحب الحق ، ومن يقرر مصيره ومستقبله الذي لايقبل المساومة او التنازل او انصاف الحلول ، فالتجارب علمتنا ان أنصاف الحلول في ثورات الشعوب إجهاض لمشروع الشعب واحلامه وهو مالن نسمح به مهما كانت الضغوط والتضحيات.
7-'نهيب بالشعب اليمني كافة وقواه السياسية والشعبية ، الى تعزيز الاصطفاف في خندق المقاومة و رفع و تيرة أعمال المقاومة إسنادا و دعما للجيش الوطني والمقاومة ، فهو طريق الخلاص من كوارث عصابات الحقد وجماعة الخراب وناشري الفقر والمجاعة .
8-- ندعو أبناء تعز بكل قواهم السياسية والشعبية الى الانخراط بخنادق المقاومة ، و إسنادها ودعم السلطة المحلية بقيادة الاخ المحافظ الاستاذ على المعمري للحفاظ
على الامن واستعادة مؤسسات الدولة ، و استكمال عملية التحرير التي تنتهي بدولة و نظام بعيدا عن ثقافة جماعات الفوضى ومؤسسي الخراب .
الخلود للشهداء .. الشفاء للجرحى .. النصر لليمن الإتحادي
صادر عن الفعالية الجماهيرية الرافضة لخارطة طريق ولد الشيخ
3 نوفمبر 2016 م.
لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet

خبر اخبار السودان اليوم بيان المسيرة الرافضة لخارطة طريق ولد الشيخ في محافظة تعز - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24