عاجل

اخبار السودان اليوم محافظة لحج تنتصر للرئيس هادي وتؤكد وقوفها الى جانبه وترفض شرعنة مبادرة " ولد الشيخ" للانقلابيين "صور"

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

a href="whatsapp://send?text=محافظة لحج تنتصر للرئيس هادي وتؤكد وقوفها الى جانبه وترفض شرعنة مبادرة " ولد الشيخ" للانقلابيين "صور" - http://www.yafa-news.net/archives/211492" class="wabtn"Share this on WhatsApp
لحج – يافع نيوز- خاص:
شاركت محافظة لحج بقوة، في الفعالية الحاشدة التي اقيمت اليوم، في ساحة الحرية بخور مكسر بالعاصمة عدن، تلبية لدعوة محافظي المحافظات المحررة، لمساندة الرئيس عبدربه منصور هادي، ورفض مبادرة ولد الشيخ، المشرعنة للإنقلابيين الحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح.
وكان المشاركين من أبناء لحج، قد حملوا لافتات، أكدت فيها قيادة محافظة لحج على وقوفهم الى جانب الرئيس هادي، ورفض مبادرة ولد الشيخ، اضافة الى عبارات حملتها اللافتات، تؤكد على ان ابناء لحج، يرفضون مبادرة ولد الشيخ، ويقفون مع الرئيس هادي، كما يدينون استهداف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، لمكة المكرمة بالصواريخ، وانهم متمسكين بحق تقرير مصير الجنوب.
والقت الاستاذ انتصار كرد، كلمة في ساحة الحربة، رفض ابناء لحج لمبادرة ولد الشيخ، التي تتجاوز ارادة شعب الجنوب، ويعبرون عن وقوفهم الى جانب الرئيس هادي.
محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي، حضر الفعالية مع حشد المحافظة، وأكد محافظ لحج الخبجي، على رفضهم لمبادرة ولد الشيخ، وانهم يقفون الى جانب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وشرعيته المستمدة من الشعب.
وقال الخبجي، لقد قدم الرئيس هادي، ولا يزال يقدم الكثير من أجل السلام وتخليص البلد، من براثن سطوة مليشيا الحوثي وعلي عبدالله صالح المتمردة، ومن الجحود ان تمنح مبادرة ولد الشيخ المتمردين فرصة البقاء للعبث بأمن الناس واستقرار اقتصادهم ووطنهم.
واعتبر محافظ لحج الدكتور الخبجي، ان "مبادرة ولد الشيخ، تجاوزت كل الخطوط، وحملت صفة السلام بقالب لا يؤسس للسلام، والاستقرار، وفي نفس الوقت تؤسس المبادرة للصراع وحروب جديدة، من خلال تشجيع المتمردين على ارتكاب مزيد من جرائم الحروب، ومنح قيادات المتمردين حصانة عدم المحاكمة، وتجاوز تلك المبادرة تجاوزت الإرادة الشعبية في الجنوب، وتجاهلت القضية الجنوبية، التي تعد اساس الحل لكل قضايا اليمن".
ودعا الخبجي، المجتمع الدولي، الى الوقوف بجدية، امام كل القضايا في اليمن، ومساندة فخامة الرئيس هادي، وفقا للمرجعيات السياسية، وقرارات الشرعية الدولية، مؤكدا على ضرورة الافراج على المعتقلين السياسيين، وفي مقدمتهم وزير الدفاع محمود الصبيحي واللوائين ناصر منصور، وفيصل رجب وغيرهم، كما دعا الى تقديم مليشيات الحوثي والمخلوع صالح للمحاكمة الدولية، جراء ما اقترفوه من جرائم حرب في الجنوب والشمال .

a href="whatsapp://send?text=محافظة لحج تنتصر للرئيس هادي وتؤكد وقوفها الى جانبه وترفض شرعنة مبادرة " ولد الشيخ" للانقلابيين "صور" - http://www.yafa-news.net/archives/211492" class="wabtn"Share this on WhatsApp

خبر اخبار السودان اليوم محافظة لحج تنتصر للرئيس هادي وتؤكد وقوفها الى جانبه وترفض شرعنة مبادرة " ولد الشيخ" للانقلابيين "صور" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24