اخبار اليمن اليوم [date]l dS F Y[/date] نقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء تدعو الى تعليق الشارات الاحتجاجية للمطالبة بصرف الرواتب المتأخرة.

التغيير نت 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم [date]l dS F Y[/date] نقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء تدعو الى تعليق الشارات الاحتجاجية للمطالبة بصرف الرواتب المتأخرة.

التغيير – صنعاء:

دعت الهيئة الادارية  لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء،م جميع وسائل الإعلام، ومنظمات المجتمع المدني إلى تغطية فعالياتها  المطلبية الحقوقية، والتي دعت فيها الى الى تعليق الشارات الاحتجاجية للمطالبة بصرف كافة الرواتب المتأخرة.

 وقالت النقابة في بلاغ صحافي لها، حصل "التغيير"انه " في ظل تفاقم المعاناة المعيشية لكافة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وأسرهم؛ جراء استمرار تأخر صرف الرواتب، وفي سبيل وضع حد لتلك المعاناة، وبعد تجاهل كل البيانات والمذكرات التي حررتها النقابة إلى المعنيين خلال الفترة الماضية، فإن الهيئة الإدارية للنقابة تدعوكم إلى تعليق الشارات الاحتجاجية؛ للمطالبة بصرف كافة الرواتب المتأخرة، والتعبير عن حجم المعاناة التي تتحملونها وما يتهدد العملية التعليمية من مخاطر التوقف جراء تأخر صرفها".

واضافت " يبدأ تعليقكم للشارات من يوم السبت القادم الموافق ٥ نوفمبر ٢٠١٦م. وذلك بالتزامن مع استمراركم في أداء مهمامكم التدريسية بقدر المستطاع؛ حرصاً على مصلحة أبنائنا الطلبة".

"التغيير" ينشر نص البيان:

الزملاء والزميلات أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء

في ظل تفاقم المعاناة المعيشية لكافة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وأسرهم؛ جراء استمرار تأخر صرف الرواتب، وفي سبيل وضع حد لتلك المعاناة، وبعد تجاهل كل البيانات والمذكرات التي حررتها النقابة إلى المعنيين خلال الفترة الماضية، فإن الهيئة الإدارية للنقابة تدعوكم إلى تعليق الشارات الاحتجاجية؛ للمطالبة بصرف كافة الرواتب المتأخرة، والتعبير عن حجم المعاناة التي تتحملونها وما يتهدد العملية التعليمية من مخاطر التوقف جراء تأخر صرفها.

على أن يبدأ تعليقكم للشارات من يوم السبت القادم الموافق ٥ نوفمبر ٢٠١٦م. وذلك بالتزامن مع استمراركم في أداء مهمامكم التدريسية بقدر المستطاع؛ حرصاً على مصلحة أبنائنا الطلبة.

وفي هذا السياق، فإن الهيئة الإدارية للنقابة واللجان النقابية في الكليات ستتولى مهمة توزيع الشارات عليكم في الوقت المحدد. 

والهيئةُ الإداريةُ إذ تثمن تحملكم المعاناة، وتأديتكم لرسالتكم التعليمية بكل تفانٍ وإخلاص، وحرصكم على العمل رغم شدة الظروف وانعدام وسيلة العيش الأساسية، وطوال هذه المدة (مدة الحرب والقصف وانقطاع الرواتب)، فأنها تؤكد لكم المضي في العمل النقابي التصعيدي في إطار الدستور والقانون؛ من أجل نيل الحقوق و النهوض بجامعة صنعاء نحو الدور والمكانة اللائقين بها و برسالتها العلمية السامية.

كما تدعو الهيئة الادارية للنقابة جميع وسائل الإعلام، ومنظمات المجتمع المدني إلى تغطية فعالياتنا المطلبية الحقوقية، وقضيتنا العادلة ومساندتها. مؤكدين للجميع أن قضيتنا نقابية، وحقوقية، ووطنية و لا مجال لتسييسها أو حرفها عن سارها الحقوقي نحو أي اتجاه آخر.

 وفي هذا الصدد، فإننا نجدد مطالبتنا للمعنيين في الجهات ذات العلاقة سرعة صرف مرتبات و أجور أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، وجميع موظفي الجامعة؛ حرصاً على المصلحة الوطنية و ضماناً لاستمرار العملية التعليمية. داعين في الوقت ذاته كافة القوى السياسية إلى وقف هذه الحرب العبثية المدمرة، والعودة للحوار والاتفاق والسلم والبناء.  

الإخوة و الأخوات أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء:

بعزيمتكم الوطنية الخالصة، ووقوفكم مع حقوقكم المشروعة، وبعزيمة المخلصين من أبناء الشعب اليمني ستستعاد الحقوقُ، و ستنتصر اليمنُ الحبيبة، ويعودالأمن، والسلام والبناء.

صادر عن الهيئة الادارية  لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء - الخميس الموافق 3 نوفمبر 2016م.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

 

خبر اخبار اليمن اليوم [date]l dS F Y[/date] نقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء تدعو الى تعليق الشارات الاحتجاجية للمطالبة بصرف الرواتب المتأخرة. - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التغيير نت.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24