اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] الجيش يقلب الطاولة على رأس الحوثيين بتعز اليوم [date]l j F Y[/date]

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] اليوم [date]l j F Y[/date] حيث ارتفعت وتيرة المواجهات بين الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية من جهة، وقوات صالح ومليشيا الحوثيين، من جهة ثانية، شرقي مديرية الصلو جنوب تعز.

وذكر مصدر محلي ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت، الأربعاء، من استعادة السيطرة على مواقع استراتيجية في بلدة الصلو، بعد مغارك ضارية مع قوات صالح وميليشا الحوثي.

وأضاف المصدر أن المنطقة شهدت اشتباكات عنيفة، استخدم فيها الطرفان الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بجانب القذائف المدفعية والصاروخية.

وأشار إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوف مقاتلي الحوثي، من دون تحديد احصائية رقمية بأعدادهم، في حين قال إن القوات الشرعية أسرت عدد من عناصر الميليشيا.

وكان الجيش الوطني مسنودا بمقاتلي المقاومة الشعبية، قد تمكن من استعادة كافة المواقع التي سيطرت عليها المليشيا في قرى النجد والقابلة والصعيد والصيرتين شرق الصلو.

خبر اخر اخبار اليمن اليوم عاجل [date]l j-n-Y[/date] الجيش يقلب الطاولة على رأس الحوثيين بتعز اليوم [date]l j F Y[/date] - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن السعيد.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24