اليمن الان: تكريم بنات الشهداء بمدرسة ام المؤمنين خديجة الكبرى بسنحان

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 كرمت مدرسة ام المؤمنين خديجة الكبرى بمديرية سنحان وبني بهلول محافظة صنعاء اليوم بنات الشهداء.

وفي التكريم ثمن مديرا مكتبي التربية والتعليم بمحافظة صنعاء هادي عمار ومديرية سنحان فهد مرشد اهتمام ادارة المدرسة ببنات الشهداء.. حاثين كافة مدارس المديرية للاهتمام بأبناء وبنات من ضحوا بأرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

من جانبها اكدت مدير المدرسة أسماء الكبسي ان تكريم بنات الشهداء أقل ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم ودمائهم في سبيل الوطن.

إلى ذلك افتتح مدير مكتب التربية بمحافظة صنعاء هادي عمار اليوم معرض الشهيد بمدرسة ام المؤمنين خديجة الكبرى.

واستمع عمار ومعه مدير التربية بسنحان فهد مرشد من مدير المدرسة أسماء الكبسي إلى شرح حول جهود الطالبات في تنظيم المعرض.. مشيدين حواه المعرض من صور ومجسمات جسدت جرائم العدوان وإصرار الكادر التعليمي والطلاب والطالبات على مواصلة العملية التعليمية.

بعد ذلك كرم مديرا مكتبا التربية بالمحافظة هادي عمار ومديرية سنحان فهد مرشد اوائل المدرسة خلال النصف الدراسي الأول للعام الدراسي 2017 / 2018 م.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: تكريم بنات الشهداء بمدرسة ام المؤمنين خديجة الكبرى بسنحان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق